رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقارير مغربية: أحداد جاهز للمشاركة مع الرجاء أمام الأهلى فى دورى أبطال إفريقيا

الأهلي والرجاء المغربي
الأهلي والرجاء المغربي

زفت تقارير مغربية، اليوم الخميس، خبرا سارا للجهاز الفني للرجاء المغربي بقيادة رشيد الطاوسي، قبل المواجهة المرتقبة للفريق المغربي أمام الأهلي، في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

تقارير مغربية: حميد أحداد يدعم الرجاء أمام الأهلي في موقعة الحسم

 

ووفقا لما ذكره موقع Le 360 المغربي:" فإن أحداد أصبح جاهزا للمشاركة في مواجهة الأهلي والرجاء بعدما تعافي تماما من الإصابة التي لحقت به في لقاء الذهاب".

 

وأضاف التقرير:" عودة أحداد تمثل إضافة قوية ودعما للفريق المغربي، قبل موقعة الحسم أمام المارد الأحمر، من أجل خطف بطاقة التأهل إلى نصف النهائي".

 

واشتكى أحداد من الشعور ببعض الآلام عقب مواجهة الذهاب التي جرت على ملعب  we السلام، وحسمها الأهلي لصالحه بهدفين مقابل هدف.

 

كما أوضحت التقارير أن الظهير الأيمن للرجاء عبدالإله مدكور دخل حسابات رشيد الطاوسي مدرب الفريق بعدما شارك خلال الحصص التدريبية الأخيرة بشكل طبيعي.

 

موعد مباراة الرجاء المغربي والأهلي بدوري أبطال إفريقيا

 

ويحل الأهلي ضيفا ثقيلا على نظيره الرجاء المغربي، منتصف ليل غد الجمعة، على ملعب "مركب محمد السادس"، ضمن منافسات إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

مواجهة قوية تنتظر الأهلي في نصف نهائي دوري الأبطال 

 

في حالة نجاح الأهلي في تخطي عقبة الرجاء المغربي، تنتظره مواجهة قوية للغاية، في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث سيواجه الفائز من مباراة الترجي التونسي ووفاق سطيف الجزائري.