رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الإسماعيلى يعود لاستئناف مرانه الليلة استعدادًا لمواجهة إنبي بالدورى

الإسماعيلي
الإسماعيلي

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، مرانه الليلة، عقب انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون، بعد الفوز على إيسترن كومباني في الجولة الماضية من الدوري المصري.

 

كان حمد إبراهيم، المدير الفني للقلعة الصفراء، قرر منح اللاعبين راحة سلبية، أمس الأربعاء، من المران الجماعي، بعد مواجهتي إيسترن كومباني بالدوري والمريخ البورسعيدي وديا، بغرض التقاط الأنفاس.

 

وجاء قرار حمد، بسبب ضغط المباريات المتتالية حتى لا يتعرض اللاعبون للإجهاد أو الإصابة، والغياب عن مباريات الفريق المقبلة.

 

الإسماعيلي يواجه إنبي 26 أبريل الحالي بالدوري المصري

 

ويستعد الدراويش لمواجهة  إنبي، يوم 26 أبريل الجاري، ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز نسخة 2021-2022.

 

الإسماعيلي يواصل عزف نغمة الانتصارات

 

واصل الدراويش مسلسل عزف نغمة الانتصارات المتتالي، بعد النتائج السيئة للدراويش مطلع الموسم الحالي، التي كلفت الفريق التواجد في المراكز الأخيرة بجدول ترتيب الدوري المهددة بالهبوط للقسم الثاني، رفقة مصر للمقاصة وإيسترن كومباني.

 

وحقق الإسماعيلي فوزه الثاني بالدوري هذا الموسم، بهدفين نظيفين على حساب إيسترن كومباني، الإثنين، الماضي، في إطار منافسات الأسبوع الخامس عشر للدوري.

 

ويحتل الدراويش المركز السادس عشر برصيد 11 نقطة، بعدما خاض 14 مباراة حتى الآن، حيث حقق الفوز في مباراتين و5 تعادلات و7 هزائم، ويمتلك الفريق مباراة مؤجلة مع المصري في ديربي القناة، تقام في وقت لاحق.