رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

اتحاد الكرة يترقب نتائج الأندية المصرية فى إفريقيا لوضع جدول بطولتى كأس مصر

عامر حسين
عامر حسين

كشف عامر حسين عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة والمشرف على لجنة المسابقات برابطة الأندية المحترفة عن مصير جدول مباريات بطولتي كأس مصر الجديدة والقديمة بعد إصرار الشركة الراعية على استكمال مسابقة كأس مصر للموسم الماضي.

 

وأكد عامر حسين في تصريحات خاصة لـ"الكابتن" أنه ينتظر موقف الأندية المصرية الثلاثة في بطولتي دوري أبطال إفريقيا والكونفيدرالية الإفريقية، علي أن يتم وضع جدول مباريات بطولة كأس مصر السابقة والحالية وفقا لنتائج الفرق الثلاثة في إفريقيا.

 

ويلعب الأهلي مع الرجاء المغربي يوم السبت المقبل في إياب دور الثمانية ببطولة دوري أبطال إفريقيا، بعدما حقق الأهلي فوزا صعبا في مباراة الذهاب التي أقيمت في القاهرة بنتيجة 2-1، وفي بطولة الكونفيدرالية يلعب فريق بيراميدز مع مازيمبي الكونغولي يوم الأحد المقبل في لوبومباتشي بعدما تعادل في القاهرة سلبيا، وكذلك يلعب المصري مع نهضة بركان المغربي يوم الاثنين المقبل في مدينة بركان بعدما حقق الفريق البورسعيدي الفوز في مباراة الذهاب بنتيجة 2-1.

 

وأكد عامر حسين أنه سيتم تحديد مواعيد المباريات المتبقية من بطولة كأس مصر السابقة وكذلك مواعيد مباريات بطولة كأس مصر الجديدة، وفقا لنتائج الفرق المصرية في إفريقيا.