رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

إيهاب جلال يرفض وصاية اتحاد الكرة.. وأزمة جديدة بسبب عصام الحضرى

إيهاب جلال
إيهاب جلال

رفض إيهاب جلال، المدير الفني الجديد للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، وصاية اتحاد الكرة فيما يخص منصب المدرب العام للفراعنة خلال فترة توليه المسئولية.

 

وقرر مجلس إدارة الجبلاية برئاسة جمال علام تعيين إيهاب جلال مديرا فنيا للمنتخب الوطني، خلفا للبرتغالي كارلوس كيروش الذي رحل عن الفراعنة بعد نهاية مباراة السنغال في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022.

 

وتمسك جلال بوجود أحمد حسام ميدو لاعب المقاصة السابق والمدرب الحالي في جهاز إيهاب جلال في فريق بيراميدز ليقوم بدور المدرب العام في الجهاز الفني للمنتخب الوطني، رافضا مقترح اتحاد الكرة بوجود أحمد سامي مدرب فريق سموحة في نفس المنصب، على أن يكون أحمد حسام ومحمد شوقي مدربين مساعدين في نفس الجهاز.

 

وينوي إيهاب جلال الاعتماد على مساعده أحمد حسام في كل شيء، مع تهميش دور محمد شوقي بسبب فرضه عليه من قبل مسئولي اتحاد الكرة.

 

في حين أن هناك أزمة أخرى بسبب عصام الحضري، بسبب إصرار مسئولي الجبلاية على استمرار الحضري في منصبه كمدرب للحراس، في حين أن إيهاب جلال يرغب في تعيين مصطفي كمال مدرب حراس فريق بيراميدز حاليا في نفس المنصب بالجهاز الفني للمنتخب الوطني، إلا أن رجال الجبلاية أصروا على استمرار الحضري ومحمد شوقي، حتى رضخ جلال لرغبتهم.