رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ميرفت حسنين: إنجازات «الحسينى» فى السلاح معلومة.. وجاهزون لاستضافة الجائزة الكبرى

ميرفت حسنين عضو مجلس
"ميرفت حسنين "عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري للسلاح

أعربت "ميرفت حسنين" عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري للسلاح عن سعادتها البالغة بتنظيم بطولة الجائزة الكبرى بالقاهرة والتي تعد من أقوي البطولات، التي ستقام باستاد القاهرة في الفترة من 29 أبريل الجاري وحتى الأول من مايو المقبل، بعد قرار الاتحاد الدولي بإسنادها لمصر. 

وقالت رئيس اللجنة الإعلامية: إسناد تنظيم هذه البطولة إلى مصر يدل على ثقة الاتحاد الدولي في الاتحاد المصري للسلاح برئاسة عبدالمنعم الحسيني نائب رئيس الاتحاد الدولي، فاتحاد السلاح يعد الأقوى والأميز والأنجح بجانب الاتحاد المصري لكرة اليد واتحاد الخماسي، فقد استضفنا بطولة كأس العالم فبراير الماضي، التي نالت إشادة كبيرة من جانب الاتحاد الدولي للعبة وجميع الدول المشاركة، كما استطعنا تنظيم العديد من البطولات العالمية خلال فترة تفشي جائحة كورونا ونجحنا باقتدار في التنظيم على أعلى مستوى بشهادة الجميع. 

واستكملت: نتمتع بدعم كبير من جانب الدولة المصرية ممثلة في وزارة الشباب والرياضة بقيادة الدكتور أشرف صبحي، واللجنة الأوليمبية برئاسة المهندس هشام حطب، وهذا الدعم ليس من فراغ، حيث إننا نعمل كثيرًا من أجل هذا الدعم. 

أكدت أيضًا أن رئيس الاتحاد المصري للسلاح عبدالمنعم الحسيني قام بتغيير خريطة الاتحاد إلى العالمية، فقد قمنا بتنظيم بطولات عالمية ونجحنا فيها بامتياز وبشهادة دول العالم، وقام أيضًا رئيس الاتحاد المصري بعقد توأمة واتفاقيات مع النادي الأهلي وغيره وهذا يعد خطوات إيجابية لم نرها من قبل.

واختتمت عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري للسلاح "ميرفت حسنين " حديثها قائلة: الاتحاد المصري للسلاح يسير على خطى ثابتة من النجاحات وتنظيم البطولات العالمية والمحلية وهدفنا الرئيسي تحقيق ميدالية أوليمبية في باريس 2024.