رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير طبيب الأهلى يحسم مشاركة علي معلول أمام الرجاء المغربى

علي معلول أثناء المران
علي معلول أثناء المران

يحسم الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، موقف التونسي علي معلول الظهير الأيسر في المران الأخير مساء اليوم الخميس من المشاركة في مباراة الرجاء والاعتماد عليه في التشكيل الأساسي من عدمه.

وكشف مصدر مسئول لـ"الكابتن" أن موسيماني تلقى من طبيب الفريق تأكيدات أن معلول لم يتعاف للدرجة التي تسمح له بالمشاركة في المباراة وقرار سفره جاء لاستكمال برنامجه التأهيلي.

وطلب طبيب الأهلي من موسيماني عدم الاستعجال في عودة علي معلول للمباريات، حيث طلب عدم المجازفة باللاعب في المباراة المقبلة حال عدم تعافيه بشكل نهائي.

ويضغط بيتسو موسيماني، مدرب النادي الأهلي، على طبيب الفريق من أجل تجهيز علي معلول للمباراة، خاصة أنه يحتاج إلى خبراته الفنية في تلك المواجهات الصعبة.

وكان علي معلول، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي شارك في المران الجماعي الذي أقيم مساء أمس على ملعب العربي الزاولي الخاص بنادي الاتحاد البيضاوي، استعدادًا لمواجهة فريق الرجاء المغربي، في إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

وخاض الفريق مرانه الثاني مساء أمس استعدادًا للمباراة التي تجمع الأهلي والرجاء مساء غد الجمعة، على ملعب مركب محمد الخامس بمدينة كازابلانكا.

كان بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، قد حرص على عقد محاضرة للاعبين قبل مغادرة فندق الإقامة لمناقشة العديد من الجوانب الفنية والخططية المتعلقة باللقاء.

يذكر أن مباراة الذهاب التي أقيمت مساء السبت الماضي على ملعب الأهلي we السلام قد انتهت بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف، سجلهما عمرو السولية وحسين الشحات.