رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موسيمانى يعالج أخطاء مدافعى الأهلى فى المران الأخير قبل مواجهة الرجاء المغربى

موسيماني
موسيماني

يعقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، جلسة مع مدافعي الفريق على هامش مران الفريق الأخير، اليوم الخميس، على ملعب مركب محمد الخامس فى مدينة كازابلانكا ضمن منافسات إياب دور الثمانية لبطولة دورى أبطال إفريقيا.

ويأتي ذلك من أجل إيجاد بعض الحلول الفنية وإنهاء الأزمات الدفاعية التي تسببت في استقبال الأحمر أهدافا خلال المباريات الأخيرة والتي كان آخرها مباراة الرجاء المغربي السبت الماضي، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وكشف مصدر مسئول لـ"الكابتن" أن الجنوب أفريقي يرغب في التركيز على حل بعض الأزمات الدفاعية للاعبي الخط الخلفي للحفاظ على نظافة شباك محمد الشناوي في مباراة العودة أمام الرجاء المغربي، الجمعة المقبل، على مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وأضاف المصدر أن موسيماني تحدث مع جهازه المعاون حول ضرورة التركيز على الحفاظ على نظافة الشباك مبدئيا في مباراة العودة قبل التركيز في خطف هدف يؤمن به الفريق في رحلته لقطع تذكرة التأهل إلي الدور قبل النهائي.

وأشار المصدر إلى أن المدير الفني أكد أيضا أنه يتوقع غزوا هجوميا مغربيا مبكرا للتسجيل في شباك محمد الشناوي ومن ثم سيكون تركيزه في كيفية الحفاظ على نظافة الشباك أمام بطل المغرب.