رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كورة رمضان.. الزمالك يتعادل 1-1 مع بيراميدز فى الوقت الضائع ببطولة الدورى 2021

مباراة الزمالك وبيراميدز
مباراة الزمالك وبيراميدز عام 2021

في العشرين من شهر رمضان الموافق 1 مايو 2021 تعادل الزمالك مع بيراميدز بهدف لكل منهما في المباراة التي أقيمت باستاد القاهرة  في الأسبوع التاسع عشر لبطولة الدوري الموسم الماضي  وأدارا الحكم جهاد جريشة.

بدأ بيراميدز المباراة بهجوم ضاغط علي دفاع الزمالك وكان الأكثر خطورة علي مرمي محمد عواد في حين ظهر الزمالك منكمش دفاعيًا حتي الدقيقة 30 من الشوط الأول ثم بدأ يشارك في الهجمات لكن دون خطورة علي مرمي شريف إكرامي.

في الدقيقة 39 وصلت الكرة إلى إيريك تراوري داخل منطقة الجزاء مررها إلى عبدالله السعيد الذي راوغ محمود حمدي الونش وسدد الكرة على يمين محمد عواد مسجلًا هدف بيراميدز.

بدأ الزمالك الشوط الثاني مهاجمًا لإدراك التعادل ولم تفلح تبديلات الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني في تعديل النتيجة، حيث دفع بحازم إمام وسيف الجزيري وإسلام جابر وشيكابالا علي مدار الشوط.

في الدقيقة 66 أهدر أحمد سيد زيزو فرصة التعادل عندما قطع شيكابالا الكرة من نبيل عماد دونجا داخل منطقة الجزاء ومررها لزيزو أمام المرمى لكنه سددها في جسم أحمد أيمن منصور .

تسابق لاعبو الزمالك في إهدار الفرص السهلة حتي نجح أشرف بن شرقي في تسجيل هدف التعادل من ركلة جزاء في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع.

مثل الزمالك: محمد عواد وحمزة المثلوثي "حازم إمام ق 76".

ومحمود علاء ومحمود حمدي الونش وأحمد أبو الفتوح "إسلام جابر ق 83" وأحمد سيد زيزو "سيف الجزيري ق 76" وفرجاني ساسي وطارق حامد وأشرف بن شرقي ويوسف أوباما "شيكابالا ق 46" وحميد أحداد.

مثل بيراميدز: شريف إكرامي وأحمد فتحي وأحمد سامي وأحمد أيمن منصور ومحمد حمدي وعبدالله السعيد وأحمد توفيق "عمر جابر ق 65" ونبيل عماد دونجا وإيريك تراوري ورمضان صبحي وجون أنطوي "محمود حمادة ق 75".