رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

حمد إبراهيم يكشف موقفه من الانضمام للجهاز المعاون للمنتخب الوطنى.. وحقيقة توقيع نجم الإسماعيلى للزمالك

حمد إبراهيم
حمد إبراهيم

كشف حمد إبراهيم، المدير الفني لنادي الإسماعيلي، حقيقة انضمامه إلي الجهاز المعاون للمنتخب الوطني بقيادة إيهاب جلال، خلال الفترة المقبلة.

وقال حمد إبراهيم، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي أحمد شوبير، ببرنامج "ملعب أون تايم"، المذاع علي قناة "أون تايم سبورتس"، إن منصب المدير الفني ذهب لأفضل مدرب في مصر، ويجب أن نصبر عليه، لأن كثرة النقد تخلق المشاكل، مشيرًا إلي أن إيهاب جلال بخبرته وهدوئه سيغير شكل المنتخب.

وتابع: لن أستطيع الحديث في أمر انضمامي للجهاز المعاون للمنتخب الوطني خلال الفترة الحالية، وأتمني التوفيق لإيهاب جلال خلال الفترة المقبلة.

وأكمل: أنا مستمر مع الإسماعيلي خلال الفترة المقبلة، وهذا شرف كبير لي، مشيرًا إلي أن الدراويش له عنده الكثير ولا يوجد شىء بالنسبة له إلا وضع الفريق في مكانة جيدة في جدول المسابقة.

وأشار: إلي أن وضع الإسماعيلي في جدول المسابقة مازال صعبًا، ويجب أن نعوض النتائج السلبية الماضية بالفوز خلال المباريات المقبلة لتطمئن الجماهير علي الفريق.

وأوضح: أن عبدالرحمن مجدي، لاعب الإسماعيلي لم يوقع لنادي الزمالك، مشيرًا إلي أن اللاعب نفي هذا الأمر، مؤكدًا أنه جدد عقده مع النادي.

واختتم: حاليًا الإسماعيلي يحتاج كل اللاعبين لكي نخرج من هذا الموقف الصعب، ولا نريد مثل تلك الأحاديث، خلال الفترة الحالية من أجل الاستقرار.