رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مجلس مقاطعة عين السبع بالدار البيضاء يحتفى ببعثة الأهلى

صورة الترحيب بالأهلي
صورة الترحيب بالأهلي

حرص مجلس مقاطعة عين السبع بالدار البيضاء على استقبال بعثة الأهلي فور وصولها ملعب العربي الزاولي، لخوض المران الثاني للفريق في المغرب، استعدادًا لمواجهة الرجاء.

وقام رئيس المقاطعة باستقبال  بعثة الأهلي وتعليق لافتة أمام المدرجات للترحيب بالأهلي، في إطار العلاقات والروابط القوية التي تجمع الشعبين الشقيقين المصري والمغربي.

ويستعد الأهلي لمواجهة الرجاء المغربي مساء غد الجمعة، في إياب الدور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

وكانت مباراة الذهاب التي أقيمت بالقاهرة قد انتهت بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف، سجلهما عمرو السولية وحسين الشحات.

كما خاض الأهلي مرانه الأول مساء أمس الثلاثاء على نفس الملعب.

وحرص بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، على عقد محاضرة للاعبين قبل انطلاق المران الذي اشتمل على فقرات خططية متنوعة وتقسيمة كرة قوية، في إطار التجهيز لمباراة الرجاء التي تقام على ملعب مركب محمد الخامس.

وكان الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، قد وجه الشكر والتحية إلى نادي الرجاء المغربي الشقيق وجماهيره الكبيرة، على الاستقبال الطيب لبعثة الأهلي قبل لقاء الفريقين بعد غدٍ الجمعة بمركب محمد الخامس في إياب دور الثمانية لدوري رابطة الأبطال. وخص بالشكر أنيس محفوظ، رئيس نادي الرجاء، الذي حرص على الاتصال به والاطمئنان على إقامة فريق الأهلي والعمل على راحته، انطلاقًا من العلاقات المتميزة التي تربط بين الناديين الشقيقين.. وتبادل الكابتن محمود الخطيب الحوار الأخوي مع رئيس نادي الرجاء، مؤكدًا أن الأهلي يتواجد في بلده الثاني ووسط أشقائه، وأن اللقاء سوف يجرى في أجواء رياضية وتنافس شريف بين فريقين عربيين شقيقين. 

وشدد رئيس الأهلي على عمق العلاقات التاريخية بين مصر والمغرب، وأن الرياضة وسيلة للمزيد من التقارب بين الشباب العربي، وتبقى العلاقة الطيبة التي يراها رئيس الأهلي هي الأهم مع الرجاء المغربي الشقيق.