رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

يوفنتوس يهزم فيورنتينا بهدفين ويضرب موعدًا مع إنتر ميلان فى نهائى كأس إيطاليا

يوفنتوس
يوفنتوس

تأهل فريق يوفنتوس إلى نهائي كأس إيطاليا بعدما كرر الفوز على فيورنتينا وذلك بعد الانتصار بهدفين دون رد في إياب نصف نهائي بطولة الكأس مساء اليوم الأربعاء.

واستقبل يوفنتوس نظيره فيورنتينا في ملعب أليانز ستاديوم، لخوض مباراة العودة، بعدما فاز فريق المدرب ماسيمليانو أليجري في لقاء الذهاب بفلورنسا، بهدف دون مقابل.

ونجح فريق السيدة العجوز في إحراز هدف التقدم عن طريق فيديريكو بيرنارديسكي بتسديدة متقنة من داخل منطقة الجزاء، عند حدود الدقيقة 32 من زمن الشوط الأول، هدف انتهت على وقعه دقائق الفترة الأولى بين الفريقين.

فريق فيورنتينا حاول العودة مجددا في النتيجة من خلال إحراز هدف التعادل لكنه فشل في ظل صحوة دفاع كتيبة البيانكونيري التي صمدت وضاعفت الانتصار بهدف آخر في الرمق الأخير عن طريق البرازيلي دانيلو دا سيلفا.

وكان يوفنتوس على وشك مضاعفة النتيجة بهدف ثان في أكثر من مناسبة بالشوط الثاني، لكن خط دفاع الفيولا الخلفي وحارس مرمى الضيوف دافعوا عن مرماهم ببسالة، حتى اهتزت الشباك من جديد في الوقت المبدد عن طريق دانيلو.

ويواجه اليوفي بذلك نظيره إنتر ميلان، الذي بلغ النهائي على أكتاف جاره ميلان، بالفوز عليه في الإياب بثلاثية دون رد، بعد انتهاء مباراة الذهاب على وقع التعادل دون أهداف.