رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

لندن حمراء.. الننى يشارك فى انتصار أرسنال على تشيلسى برباعية فى البريميرليج

ارسنال
ارسنال

حسم فريق أرسنال ديربي لندن لصالحه، بفوزه على ضيفه تشيلسي بأربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما على ملعب ستامفورد بريدج في قمة مؤجلات الجولة الخامسة والعشرين لبطولة الدوري الإنجليزي موسم 2021-2022.

الشوط الأول شهد الكثير من الإثارة، حيث افتتح إدوارد نيكيتاه التسجيل لأرسنال في الدقيقة 13 مستغلًا خطأً فادحًا من أندرياس كريستينسن في تمرير الكرة لحارس مرماه إدوارد ميندي.

رد تشيلسي جاء سريعًا، حيث استطاع الألماني تيمو فيرنر معادلة النتيجة لفريقه في الدقيقة 17 بتسديدة من خارج منطقة الجزاء ارتطمت ببين وايت وغيرت اتجاهها لتسكن شباك رامسديل.

وتمكن إميل سميث رو من تسجيل الهدف الثاني لأرسنال في الدقيقة 27 بتسديدة أرضية رائعة بباطن قدمه اليمنى من متابعة لتمريرة زميله مارتين أوديجارد.

وفي الدقيقة 32، أحرز الإسباني سيزار أزبيلكويتا هدف التعادل لتشيلسي من متابعة للكرة العرضية التي أرسلها ماسون ماونت من الجهة اليسرى.

وفي الشوط الثاني، استطاع إدوارد نيكيتاه تسجيل الهدف الثالث لأرسنال في الدقيقة 57، مستغلًا أخطاء دفاعية في صفوف فريق أرسنال خاصة من مالانج سار.

لاعبو تشيلسي حاولوا معادلة النتيجة، لكن بوكايو ساكا تمكن من الحصول على ركلة جزاء بعد عركلته من قبل أزبيلكويتا، ليسجل منها الهدف الرابع في الدقيقة 92، مؤكدًا انتصار فريقه في مباراة اليوم.

انتصار أرسنال رفع رصيده من النقاط للنقطة 57 في المركز الخامس، فيما تجمد رصيد تشيلسي عند 62 نقطة في المركز الثالث.

وشهد تشكيل الأرسنال الأساسي، تواجد المحترف المصري محمد النني أساسيًا، حيث شارك في المباراة بالكامل.

وتعود آخر مشاركة للنني مع أرسنال في مسابقة الدوري الإنجليزي عندما لعب بديلًا لمدة ست دقائق أمام مانشستر سيتي في قمة الجولة الـ21.

 

تشكيل أرسنال الرسمي لمواجهة تشيلسي ضمن مؤجلات البريميرليج

 

حراسة المرمى: رامسديل.

خط الدفاع: بين وايت - هولدينج - جابريل - تافريس.

خط الوسط: تشاكا - أوديجارد - النني - ساكا.

خط الهجوم: سميث رو - إيدي نيكتياه.