رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

اتحاد الكرة يكشف حقيقة إعادة مباراة السنغال بتصيفات كأس العالم

مصر والسنغال
مصر والسنغال

كشف وليد العطار، المدير التنفيذي لاتحاد الكرة المتحدث الإعلامي الجبلاية، عن حقيقة ما تم تداوله بعض المواقع الإلكترونية مؤخرا، عن إمكانية إعادة مباراة مصر والسنغال مجددا، في الجولة الفاصلة والنهائية من تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم قطر "2022".

 

العطار يرد على انباء إعادة مبلراة السنغال بتصفيات كأس العالم 

 

وقال العطار في تصريحات خاص لـ"الكابتن": نحن كمسئولين في اتحاد الكرة، لم يصلنا أي مخاطبات حتى الآن من جانب الاتحاد الدولي "فيفا"، بشأن التظلم الذي قدمه اتحاد الكرة ضد الاتحاد السنغالي.

 

وأضاف: "مواجهة الإياب أمام السنغال التي أقيمت بالعاصمة السنغالية داكار بتصفيات المونديال، شهدت بعض الأحداث،: ليس لدى أي معلومة بشأن إعادة مباراة مصر والسنغال من عدمه".

 

الجبلاية يتقدم بتظلم ضد الاتحاد السنغالي لكرة القدم 

 

وكان اتحاد الكرة، قدم تظلما للجنة الانضباط مطالبا فيفا بإعادة مباراة مصر والسنغال، بعدما شهدت مباراة الإياب أحداثا مؤسفة للبعثة المصرية في داكار، وتعرض اللاعبين والجماهير لمضايقات كبيرة منذ وصولهم لداكار.

فرج عامر يعلن إعادة مباراة مصر والسنغال

وكان فرج عامر رئيس نادى سموحة السابق، نشر على مواقع التواصل الاجتماعي، عبر حسابه على "فيسبوك"، أنه وصلته معلومات مؤكدة تشير إلى أن لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي لكرة القدم قررت إعادة مباراة مصر والسنغال.