رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

3 أشياء تعيد مانشستر يونايتد للواجهة من جديد الموسم المقبل

اليونايتد
اليونايتد

من جديد عاشت جماهير مانشستر يونايتد ليلة حزينة، بعد خسارة فريقهم الثقيلة أمام ليفربول في قمة مباريات الجولة الـ33 من الدوري الإنجليزي برباعية نظيفة.

 

اليونايتد قدم أداء سيئا للغاية أمام الريدز ليواصل تقديم عروضه الهذلية هذا الموسم ويبتعد أكتر بالخروج بموسم صفري جديد.

 

وواصل اليونايتد ابتعاده عن المربع الذهبي حيث هبط إلى المركز السادس بجدول ترتيب البريميرليج برصيد 54 نقطة.

 

ولم يقدم اليونايتد ما يشفع له أمام جماهيره حتى بعد تغيير المدير الفني السابق أوليه جونار سولشاير، وتعيين الألماني رالف رانجنيك مدربا مؤقتا حتى نهاية الموسم الذي زاد الطين بلة.

 

وفي التقرير التالي نستعرض لكم أشياء قد تعيد اليونايتد إلى الواجهة بداية من الموسم المقبل، بعد أن انتهى الموسم الحالي بكل تفاصيله..

 

 

المدير الفني

 

يحتاج اليونايتد إلى مدير فني مميز خلال الفترة المقبلة، حيث أشارت التقارير إلى أن الهولندي إريك تين هاج مدرب أياكس هو القريب من تولي المهمة.

 

تين هاج مدرب صغير في السن ويعتبر من الأبرز على الساحة في السنوات الماضية بعدما قدم جيلا مميزا من لاعبي أياكس.

 

توفير الأجواء لتين هاج سيوفر النجاح له في تجربته مع اليونايتد، حيث لم يستمر أي مدرب أكثر من عامين في تدريب اليونايتد منذ رحيل السير أليكس فيرجسون.

 

تغيير شامل في الفريق

 

باتت قائمة الفريق غير مؤهلة للمنافسة على البطولات في المواسم القادمة، فيحتاج الفريق على الأقل 11 لاعبًا لترميم صفوفه.

 

ويحتاج اليونايتد إلى تدعيم في جميع صفوفه عدا مركز حراسة المرمى الذي يترأسه الإسباني ديفيد دي خيا الذي يقدم مستويات رائعة هذا الموسم.

 

بقاء رونالدو

 

ذكرت تقارير صحفية أن البرتغالي كريستيانو رونالدو يستعد للرحيل عن الفريق نهاية الموسم الجاري بعد موسم واحد فقط مع الفريق منذ عودته في الصيف.

 

وعاد رونالدو لليونايتد بعد 12 عامًا من رحيله، ليقدم مستويات رائعة من قدومه وأثبت جدارته حيث أصبح هداف الفريق في جميع المسابقات.

 

وأوضحت التقارير أن رونالدو قد يرحل عن الشياطين الحمر لو لم يتمكن النادي من حجز مكانه في دوري الأبطال الموسم المقبل.

 

وستكون واحدة من أسباب عودة اليونايتد المقبل، إقناعه بالبقاء مع بناء فريق قوي وتقليده شارة القيادة بدلًا من هاراي ماجوير.