رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رئيس الاتحاد الإسبانى يرد على اتهامات الفساد فى قضية السوبر

روبياليس
روبياليس

رد لويس روبياليس رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم، على التسريبات التي أصدرتها صحيفة إل كونفيدنسيال منذ أيام بشأن اتهامه في قضايا فساد مع جيرارد بيكيه مدافع برشلونة.

التسريبات كانت تخص بطولة السوبر الإسباني الذي لعب في السعودية، قبل أن يخرج مدافع البارسا منذ أيام ويؤكد أن كل هذا كان قانونيًا.

وقال روبياليس اليوم في مؤتمر صحفي: «أنا غاضب جدًا من كل الأكاذيب التي يتم نشرها. أنا غاضب جدًا لأن الأكاذيب تُعطى الأولوية على المشكلة الحقيقية، تلك المعلومات قد سُرقت بشكل غير قانوني من هاتفي».

وأضاف: «كانت عملية اختيار عقد مع السعودية قانونية تمامًا، الشيء الوحيد الذي أخاف منه هو أنهم وضعوا كيسًا من الكوكايين في سيارتي من قبل نفس الأشخاص الذين سربوا الصوتيات».

وأكمل: "منذ أن أصبحت رئيسًا، لم أمضِ أسبوعًا واحدًا لم أتعرض فيه لهجوم واحد، إنه أمر منزعج من وسائل الإعلام «التي يبدو أنها تنشر الأخبار فقط عندما تكون سلبية».

وتابع: «لا توجد علاقة اقتصادية ما بين الاتحاد الإسباني وبيكيه لذلك لا توجد مشكلة، أنا في الجانب الجيد، أنا مقاتل وصادق وسأواصل العمل في كرة القدم الإسبانية».

وأتم: «لم أخذ فلسًا واحدًا، الأموال التي وصلت إلى شركة بيكيه كانت عملية ثنائية بين الشركة والسعودية، الاتحاد الإسباني لم يأخذ أي شيء، لذلك أطالب بتصحيح الأخبار الكاذبة».