رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

تقارير مغربية: «كاف» يفتح تحقيقًا فى الأخطاء التحكيمية لمباراة الأهلى والرجاء

الأهلي والرجاء المغربي
الأهلي والرجاء المغربي

كشفت تقارير صحفية مغربية، عن أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، قرر فتح تحقيق في الأخطاء التحكيمية التي شهدتها مباراة الأهلي والرجاء البيضاوي المغربي، السبت الماضي، في ذهاب الدور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا.
وذكر موقع (LE360 سبور)، نقلًا عن مصدر، إن "كاف" أخطر نادي الرجاء، بشكل رسمي بفتحه تحقيقًا في الظلم التحكيمي الذي شهدته المباراة، وخاصة ضربة الجزاء التي تناقلتها وسائل الإعلام الدولية (على حد وصف الموقع).
وكانت إدارة نادي الرجاء المغربي، قد أرسلت رسالة احتجاج للاتحادين الإفريقي والدولي لكرة القدم، ضد الحكم الكونغولي جاك ندالا، الذي أدار مباراته أمام الأهلي، بسبب الاخطاء التحكيمية التي ارتكبها خلال اللقاء. 
وطالب الرجاء في خطابه، بتدخل رئيس الفيفا لمراجعة أوضاع التحكيم في "الكاف"، وفرض عقوبة قاسية  على الحكم ندالا، بالإضافة إلى مطالبته بضرورة  توقيع عقوبة قاسية على المساعد الحكم الأول، الذي اعتدي على محمد زريدة، لاعب الفريق، وقدم لقطات مصورة تثبت واقعة "الاعتداء".
وكان الأهلي، قد تغلب على ضيفه الرجاء، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب (السلام).
ومن المقرر، أن يلتقي الفريقان، منتصف ليلة السبت المقبل (بتوقيت القاهرة)، على ملعب (محمد الخامس) بالدار البيضاء، في إطار إياب ربع نهائي دوري الأبطال.