رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عودة الملك.. كيف تفاعلت الصحف الإنجليزية مع ثنائية صلاح بمرمى مانشستر يونايتد؟

محمد صلاح
محمد صلاح


عاد محمد صلاح، قائد المنتخب الوطني، المحترف ضمن صفوف فريق ليفربول، لهز الشباك من جديد، بعدما سجل هدفين وصنع آخر في مباراة فريقه ضد مانشستر يونايتد، التي انتهت بفوز ساحق للريدز بأربعة أهداف دون رد، في المباراة المؤجلة من الجولة الثلاثين للدوري الإنجليزي.

وبات محمد صلاح أول لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي، يمطر شباك مانشستر يونايتد، بخمسة أهداف في موسم واحد، بعدما سجل 3 أهداف في مباراة الذهاب، وهدفين في مباراة العودة، كما عزز موقفه في صدارة هدافي البريميرليج برصيد 22 هدفًا، كما يتشارك صدارة ترتيب صانعي الأهداف، برصيد 12 هدفًا، مع زميله ألكساندر أرنولد.

وسيطر فوز ليفربول الكبير، في مباراة الأمس، على اهتمام الصحف الانجليزية، فأفردت صحيفة جارديان، غلافها لصورة احتفال صلاح بأحد أهدافه، وعلقت عليها: "صلاح ودياز وماني تفوقوا على مانشستر يونايتد، وقادوا ليفربول لصدارة الترتيب".
 

جارديان


وسارت صحيفة تليجراف على نفس النهج، فوضعت صورة احتفال محمد صلاح، وعنونت: "صلاح السوبر.. الريدز يذهب للمقدمة بعد تحطيم مانشستر يونايتد".
 

تليجراف


فيما عنونت صحيفة ديلي إكسبريس: "صلاح يعود للتسجيل والريدز يذهب للمقدمة بأسلوبه الخاص".
 

ديلي إكسبريس


صحيفة ديلي ميرور، وضعت صورة احتفال صلاح بهدفه الأول، وعنونت: "فرقة رباعية.. الريدز يعود للقمة بفضل ثنائية صلاح ودياز يدمر المنافسين البائسين".

ديلي ميرور

وعنونت صحيفة آي سبورت: "فوز رباعي.. ليفربول يتلاعب بمانشستر يونايتد في أنفيلد". 

آي سبورت

فيما اختارت صحيفة تايمز، صورة احتفال صلاح وزميله أرنولد، وعلقت: في مستوى مختلف، تفشي ليفربول يتقدم بفارق نقطتين في الصدارة".

تايمز

 

وعنونت صحيفة ستار سبورت: "يا إلهي.. مو، فريق كلوب يصعد لصدارة ترتيب البريميرليج". 

ستار سبورت