رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أحمد كشرى: الرجاء لديه ثغرات فنية كثيرة.. والأهلى قادر على الفوز فى المغرب

الأهلي
الأهلي

تحدث أحمد كشري، لاعب الأهلي السابق، عن اللقاء المرتقب بين الأهلي المصري والرجاء المغربي، في مباراة الإياب، لدور ربع النهائي، ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتقام المباراة يوم الجمعة المقبل علي ملعب مركب محمد الخامس، وانتهت مباراة الذهاب بفوز الأهلي بنتيجة 2-1، في المباراة التي أقيمت علي استاد الأهلي وي السلام.

وقال أحمد كشري، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي محمد شبانة، ببرنامج "بوكس تو بوكس"، المذاع علي قناة "إي تي سي"، إن فريق الرجاء يعاني فنيا علي مستوي المهارات، مشيرا إلي أنه بيلعب كرة جماعية، ويقدم أداء قويا.

وتابع: يجب علي لاعبي الأهلي أن يثقوا في قدراتهم، وتحقيق الفوز في المغرب، مشيرا إلي إنه استطاع أن يفعلها من قبل عندما كان لاعبا.

وأكمل: الرجاء لديه ثغرات فنية كثيرة خاصة في خط الدفاع، والأهلي قادر علي الوصول إلي مرماه بسهولة.

وأردف: علي لاعبي الأهلي التسجيل من أول أو ثانى فرصة علي الأكثر، للسيطرة علي إيقاع اللعب وتهدئة الجماهير، وحسم اللقاء مبكرا.

وأردف: الحظر مطلوب في هذه المباراة، والأفضل أن يلعب الأهلي بثلاثي ارتكاز، خاصة في الشوط الأول، من أجل المرور بالمباراة إلي بر الأمان.

واختتم: علي موسيماني في حالة التسجيل أن يهاجم لإرهاب لاعبي الرجاء وليس التراجع للخلف، مشيرا إلي أنه متفائل بتأهل الأهلي إلي نصف النهائي.