رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عامر حسين: الهجوم على إيهاب جلال زاد عن الحد.. ومشواره كبير بصرف النظر عن البطولات

ايهاب جلال
ايهاب جلال

أكد عامر حسين، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أنه لا جديد بشأن قرار إعادة مباراة مصر والسنغال، منذ أن أرسل اتحاد الكرة شكواه، في انتظار القرار النهائي الذي سيحدد اتحاد الكرة بناءً عليه خطوته المقبلة.

وأضاف عامر حسين، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج "الماتش"، المذاع علي قناة "صدي البلد"، الهجوم على إيهاب جلال منذ تعيينه مدربًا لمنتخب مصر، مبالغ فيه وغير مبرر بالمرة، مشددًا أن الجميع طالب بتعيين مدرب وطني من البداية وهو ما حدث بالفعل.

وتابع: تعيين إيهاب جلال مدربًا للفراعنة، جاء بعد مشواره التدريبي الكبير، حيث قدم عروضًا طيبة ومميزة مع جميع الأندية التي دربها بصرف النظر عن عدم التتويج بالبطولات، مشددًا أنه من الضروري تدعيم المدرب الجديد.

وأكمل: إيهاب جلال سيرحل عن بيراميدز بعد نهاية مباراتي مازيمبي الكونغولي، بدور الثمانية في كأس الكونفيدرالية، سواء تأهل الفريق إلى نصف النهائي أو لم يتحقق في ذلك، في ظل ضيق الوقت.

وأشار: إلي أن كأس مصر النسخة الماضية، ستستمر على الرغم من إرباكها تصور مباريات الدور الأول من الدوري، مشيرًا إلى أن الأمور ستتضح بعد مباريات دور الثمانية في بطولتي دوري أبطال إفريقيا والكونفيدرالية، بوضع الشكل النهائي لكل البطولات.

وأختتم: قرعة تصفيات كأس أمم إفريقيا 2023 بكوت ديفوار، طبيعية بتواجد منتخب مصر في المجموعة الرابعة التي تضم غينيا ومالاوي وإثيوبيا.