رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

محمد صلاح: مانشستر يونايتد سهلوا علينا اللقاء.. ومانى لا يصدق

صلاح في لقاء يونايتد
صلاح في لقاء يونايتد

أعرب محمد صلاح نجمنا المصري ونادي ليفربول الإنجليزي، عن سعادته بالعودة إلى التهديف خلال لقاء مانشستر يونايتد مساء اليوم الثلاثاء في الجولة الـ 33 من البريميرليج.

 

وعاد صلاح للتسجيل بعدما صام لمدة ست مباريات متتالية، حيث سجل هدفين وصنع هدفا في اكتساح الريدز لليونايتد برباعية نظيفة على أنفيلد.

 

وقال صلاح في تصريحات ما بعد المباراة: "مانشستر يونايتد سهلّوا علينا المباراة، سننتظر حتى الغد".

 

وأضاف: “ساديو ماني لا يصدق هذا الموسم ويقدم مستويات رائعة مؤخرًا”.

 

وأتم: “لقد سجلت العديد من الأهداف مع هذا الفريق، لكن أحيانًا الحظ لا يقف بجانبك، الأهم هو أن الفريق يستمر في تحقيق الفوز علينا فقط أن نُركز ونعمل والباقي ليس في أيدينا”.

 

ورفع ليفربول رصيده إلى 76 نقطة ليحتل المركز الأول بفارق نقطتين أمام مانشستر سيتي، بينما تجمد رصيد مانشستر يونايتد عند 54 نقطة وتراجع إلى المركز السادس بفارق الأهداف خلف أرسنال. 

 

ويمكن لمانشستر سيتي استعادة الصدارة عبر مباراته المقررة، غدا الأربعاء، أمام برايتون لحساب المرحلة نفسها. وافتتح لويس دياز التسجيل لليفربول في الدقيقة الخامسة ثم أضاف صلاح الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 22 لينهي فترة صيام عن التهديف استمرت لست مباريات متتالية. وفي الشوط الثاني، أضاف النجم السنغالي ساديو ماني الهدف الثالث لليفربول في الدقيقة 68، ثم سجل صلاح الهدف الثاني له والرابع للفريق في الدقيقة 85. 

 

ورفع محمد صلاح رصيده إلى 22 هدفا في صدارة قائمة هدافي الدوري الإنجليزي متفوقا بفارق خمسة أهداف أمام صاحب المركز الثاني هيونج مين سون لاعب توتنهام.