رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الشوط الأول.. ثنائية لاوتارو مارتينيز تتقدم لإنتر على ميلان فى كأس إيطاليا

إنتر
إنتر

انتهى الشوط الأول بين إنتر ونظيره ميلان، بتقدم الأول بهدفين نظيفين في اللقاء المقام بين الفريقين مساء اليوم الثلاثاء في إياب نصف نهائي كأس إيطاليا.

 

لاوتارو مارتينيز أشعل اللقاء مبكرًا بهدف مبكر لإنتر في الدقيقة 4، بتسديدة رائعة داخل منطقة الجزاء سكنت شباك منيان حارس ميلان.

 

فرانك كيسي بادر بأول خطورة لميلان في الدقيقة 11 بتسديدة قوية، في المرمى الخارجي لحارس إنتر هاندانوفيتش.

 

وتألق حارس إنتر في الدقيقة 27 بعدما تصدى لتصوية قوية من لياو، قبل أن يواصل التألق ويتصدى من جديد لتسديدة في الدقيقة 30 من تونالي.

 

وقبل نهاية الشوط بخمس دقائق أضاف لاوتارو الهدف الثاني لإنتر من هجمة مرتدة بعدما انفرد بمرمى منيان بعد تمريرة رائعة من كوريا ليضعها "لوب" من فوق الحارس.

 

ويقود هجوم النيراتزوري في لقاء اليوم ثنائي الأرجنتين خواكين كوريا ولاوتارو مارتينيز، بينما يجلس على مقاعد البدلاء إدين دزيكو. جاء التشكيل كالآتي: حراسة المرمى: هاندانوفيتش خط الدفاع: سكرينيار، دي فري، باستوني خط الوسط: دارميان، باريلا، بروزوفيتش، هاكان، بيريسيتش خط الهجوم: كوريا، لاوتارو.

 

بينما يقود هجوم ميلان الفرنسي أوليفيه جيرو ويجاوره رافايل لياو وسلماكرز، حيث جاء التشكيل كالآتي: حراسة المرمى: منيان خط الدفاع: كلابريا، كالولو، توموري، هيرنانديز خط الوسط: كيسي، تونالي، بن ناصر خط الهجوم: سلماكرز، جيرو، لياو