رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أزمة بين الرجاء المغربى والشركة المسئولة عن تذاكر مباراة الأهلى

الأهلي والرجاء المغربي
الأهلي والرجاء المغربي

نشبت أزمة بين إدارة الرجاء المغربى والشركة التى تشرف على بيع تذاكر مباراة الأهلى والرجاء والمقرر لها الجمعة المقبل فى إياب الدور ربع النهائى ببطولة دورى أبطال إفريقيا، وذلك بعدما قررت الشركة تخفيض أعداد الجماهير من 45 ألف مشجع لـ35 ألف مشجع.

 

الرجاء يصدر بيانًا حول أزمة تذاكر مباراته مع الأهلي بدوري الأبطال

 

أصدر مسئولو النادي المغربي، اليوم الثلاثاء، بيانًا رسميًا، للتعليق على أزمة بيع تذاكر وتنظيم مباراة الفريق أمام الأهلي، بدوري الأبطال، جاء نصه كالتالي:

"على إثـر البـلاغ الصـادر، يوم الثلاثـاء، عـن شـركـة التنميـة المحليـة الـدار البيضاء للتنشيط والتظاهرات بخصـوص تنظيم عمليـة بيع تذاكـر إياب ربـع نهائي كأس دوري أبطال إفريقيا، تؤكد إدارة نادي الرجاء الرياضـي أنـه خـلافـا لمـا ورد في البـلاغ، فـإن الـنادي اطلـع على مضمونـه كباقـي العمـوم".

 

واستكمل البيان:" لـم تـتـم استشارته بهـذا الخصوص، كمـا يـنـفـي نـادي الرجـاء الرياضـي اتخاذه لأي قـرار يتعلـق بالظـروف التنظيميـة الجديـدة لهـذا اللقـاء والتـي تـم إقرارهـا مـن طـرف شـركة التنمية المحليـة الـدار البيضاء للتنشيط والتظاهرات".

تقارير مغربية: اجتماع طارئ بين إدارة الرجاء وشركة "كازا إيفنت"

 

وفي السياق ذاته، أفادت تقارير مغربية، أن إدارة الرجاء بصدد عقد اجتماع طارئ مع نظرائهم في شركة "كازا إيفنت"، المسئولة عن تنظيم مباريات الرجاء والوداد، في ملعب مركب محمد الخامس، بعد أن قررت الشركة المنظمة، تقليص عدد تذاكر مباراة الفريق الأخضر أمام الأهلي، وبيعها للجماهير عبر الشبابيك وليس الإنترنت.

 ووفقا لما ذكره موقع "Le.360" المغربي، اليوم، أن إدارة الرجاء تفاجئت من قرار تخفيض عدد الجمهور من 45 ألفا إلى 35 ألفا، وهو ما سيعرض خزينة النادي إلى خسارة لا تقل عن 50 مليون درهم مغربي.

وكانت السلطات المغربية سمحت بحضور جماهيري يصل إلى 50 ألف مشجع في مباراة الرجاء والأهلي التي تُلعب مساء الجمعة المقبل، على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.

كانت مباراة الذهاب التي أقيمت على استاد "الأهلي وي السلام"، انتهت بفوز الأحمر بهدفين مقابل واحد.