رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أزمة تواجه الزمالك فى التعاقد مع اللاعبين الأجانب خلال الانتقالات الصيفية

اشرف بن شرقى والمثلوثى
اشرف بن شرقى والمثلوثى

كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن مشكلة كبيرة فيما يتعلق بملف صفقات الأجانب بين صفوف الفريق خلال الموسم المقبل وسط رغبة الإدارة في الإحلال والتجديد على صعيد اللاعبين الأجانب.

واستقر مسئولو الزمالك على إجراء غربلة في مقاعد الأجانب خلال الموسم المقبل بسبب تراجع مستوى العديد من اللاعبين ورغبة الإدارة في ضم صفقات قوية.

وقرر مسئولو الزمالك رحيل الثنائي التونسي سيف الجزيري وحمزة المثلوثي إلى جانب المغربي محمد أوناجم ورزاق سيسيه، في الوقت الذي لم يتم حسم موقف المغربي أشرف بن شرقي حتى الآن، حيث ينتهي عقده مع الفريق بنهاية الموسم الجاري.

وأكد المصدر أن إدارة الزمالك حتى الآن فشلت في الاتفاق مع أي محترف حيث تسعى لحسم الأمر سريعًا ومن الآن، خاصة أن الموسم الكروي ينتهي في العالم الشهر المقبل.

إدارة الزمالك تفاوضت مع أكثر من لاعب بالفعل ووضعوا استراتيجية متمثلة في منح راتب 300 ألف دولار للاعب بجانب 400 ألف دولار لناديه إذا كان مرتبطا بتعاقد مع أي ناد، وراتب مليون دولار للاعب إذا كان على غرار أشرف بن شرقي أو فرجاني ساسي.

إدارة الزمالك تواجه مشكلة كبيرة بسبب مغالاة اللاعبين والأندية في مطالبهم وأقل لاعب تفاوضوا معه طلب الحصول على 600 ألف دولار وليس لاعب سوبر أو فرز أول، أما اللاعبون السوبر وصلت طلباتهم المالية لما يقترب من مليون و700 ألف دولار.

جاء على رأس اللاعبين الذين تفاوض معهم الزمالك جاكسون موليكا، إلى جانب لابا كودجا.

يهمك ايضًا