رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

22 لاعبًا فى قائمة المصرى استعدادًا لنهضة بركان.. والطرابيلى رئيسًا للبعثة

المصري ونهضة بركان
المصري ونهضة بركان المغربي

قرر التونسي معين الشعباني، المدير الفني للمصري، ضم 22 لاعبا في قائمة الفريق البورسعيدى، للدخول في معسكر مغلق، اليوم الثلاثاء، بمدينة برج العرب، استعدادًا للسفر للمغرب، لمواجهة نظيره نهضة بركان، في الكونفيدرالية الإفريقية.
 

 

22 لاعبًا في قائمة المصري لمعسكر نهضة بركان بالكونفيدرالية

 

جاءت قائمة المصري لمعسكر نهضة بركان كالتالي: 

أحمد مسعود، عصام ثروت، محمد شحاتة، زياد فرج، أسامة الجزار، كريم العراقي، أحمد شوشة، محمد عنتر، حسن علي، هيثم العيوني، أحمد حمودي، عمرو مرعي، أوستين أموتو، مصطفى سلطان، إيزي إيميكا، محمد جريندو، ياسر حامد، فريد شوقي، أحمد الشيخ، أحمد شديد قناوي، إسلام صلاح، حسين رجب.

 

موعد مواجهة الإياب بين المصري ونهضة بركان المغربي فى ربع نهائى الكونفيدرالية

 

ومن المقرر أن يحل المصري ضيفا  على نظيره الفريق المغربي، مساء الأحد القادم، على ملعب البلدي بمدينة بركان، في سهرة رمضانية كروية، ضمن منافسات ربع نهائي الكونفيدرالية الإفريقية.

وكان المصري حسم مواجهة الذهاب، لصالحه الأحد الماضي، بهدفين مقابل هدف، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، في مباراة خاضها الفريق البورسعيدي بـ«9 لاعبين»، عقب طرد الثنائي عمرو موسى وإلياس الجلاصى.

المصري يكلف الطرابيلي برئاسة بعثة الفريق في المغرب

 

من جانب آخر، قرر مجلس إدارة النادي المصري، برئاسة سمير حلبية، تكليف الدكتور علي الطرابيلي، أمين صندوق النادي، برئاسة بعثة الفريق بالمملكة المغربية استعدادًا لملاقاة نهضة بركان بالكونفيدرالية

جدير بالذكر أن بعثة المصري ستغادر القاهرة صباح بعد غدٍ الخميس  في طريقها إلى مدينة الدار البيضاء المغربية، حيث ستبيت البعثة ليلتها هناك، قبل مواصلة الرحلة صباح الجمعة  إلى مدينة وجدة والتي تقع أقصى شرقي المغرب، لتتوجه البعثة بعدها بالحافلة إلى مدينة بركان التي تبعد عن وجدة بنحو 60 كم.