رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نكشف إجمالى راتب إيهاب جلال الشهرى خلال تدريب منتخب مصر

ايهاب جلال
ايهاب جلال

كشف مصدر مسئول داخل اتحاد الكرة عن مفاجأة جديدة فيما يخص بنود التعاقد مع إيهاب جلال، المدير الفنى الجديد للمنتخب الوطنى الأول لكرة القدم.

وأكد المصدر أن إيهاب جلال اتفق مع مسئولى اتحاد الكرة على أن يحصل على 800 ألف جنيه كراتب شهرى خاصة الضرائب وجميع الاستقطاعات وذلك بعدما علم بزيادة الاستقطاعات فى رواتب المديرين الفنيين باتحاد الكرة إلى ما يقرب من 35% من إجمالى الراتب هى عبارة عن 25% ضرائب و10% تنمية موارد و5% نقابة.

ويصل راتب إيهاب جلال مع اتحاد الكرة إلى ما يزيد عن مليون و100 ألف جنيه شهريا، على أن يتكفل اتحاد الكرة بسداد قيمة الضرائب والاستقطاعات المنصوص عليها فى العقد وذلك بالاتفاق مع وكيل أعمال إيهاب جلال.

ومن المقرر أن يتم حسم أعضاء الجهاز المعاون لإيهاب جلال  خلال الجلسة التى ستعقد بين إيهاب جلال ومسئولى الجبلاية، عقب عودة فريق بيراميدز من الكونغو.

وينتظر اتحاد الكرة انتهاء مهمة إيهاب جلال مع فريقه بيراميدز خلال لقاء الإياب في ربع نهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية أمام مازيمبي المقرر لها يوم الإثنين الموافق 25 إبريل، من أجل عقد اجتماع مع إدارة اتحاد الكرة لبحث كافة التفاصيل الخاصة بالجهاز المعاون ومتطلبات المرحلة القادمة قبل استلام مهمته في الأول من مايو المقبل.