رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

اتحاد الكرة يتفق مع إيهاب جلال على 15 شهرًا مدة عقده مع المنتخب

ايهاب جلال
ايهاب جلال

أنهى مسئولو اتحاد الكرة الاتفاق مع إيهاب جلال، المدير الفنى الجديد للمنتخب الوطنى، على كافة الأمور الخاصة بالتعاقد وفى مقدمتها مدة العقد بداية من شهر مايو المقبل.

واتفق الطرفان على أن تكون مدة العقد 15 شهرًا تبدأ من مايو 2022 وتنتهى فى يوليو 2023، على أن ينتهى مع انتهاء بطولة كأس أمم إفريقيا 2023 المقرر لها في كوت ديفوار منتصف العام المقبل، علي أن يتم الفسخ دون شروط أو قيد علي الطرفين بعد انتهاء المدة، في حين يعتبر العقد لاغيا حال عدم تأهل المنتخب إلي نهائيات أمم إفريقيا.

وحدد اتحاد الكرة في اجتماعه السابق مبلغ 800 ألف جنيه راتبًا شهريًا لإيهاب جلال، لكنه طلب أن يكون المبلغ خالصا من قيمة الضرائب التى تصل إلى 120 ألف جنيه شهريا يتحملها اتحاد الكرة.

ومن المقرر أن يتم حسم أعضاء الجهاز المعاون لإيهاب جلال  خلال الجلسة التى ستعقد بين إيهاب جلال ومسئولى الجبلاية، عقب عودة فريق بيراميدز من الكونغو.

وينتظر اتحاد الكرة انتهاء مهمة إيهاب جلال مع فريقه بيراميدز خلال لقاء الإياب في ربع نهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية أمام مازيمبي المقرر لها يوم الإثنين الموافق 25 إبريل، من أجل عقد اجتماع مع إدارة اتحاد الكرة لبحث كافة التفاصيل الخاصة بالجهاز المعاون ومتطلبات المرحلة القادمة قبل استلام مهمته في الأول من مايو المقبل.