رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى يعلن التجديد لعبدالله عبدالسلام نجم فريق الطائرة لمدة 4 مواسم

التجديد لعبدالله
التجديد لعبدالله عبدالسلام

أعلن خالد العوضي، مدير عام النشاط الرياضي بالنادي الأهلي، عن تجديد عقد عبدالله عبدالسلام، لاعب الفريق الأول لكرة الطائرة، ليستمر مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

وأوضح العوضي أن «عبدالله» وقع على عقود التجديد لمدة 4 مواسم، دون أن يكون له أي طلبات لتمسكه بالاستمرار داخل النادي، مشيدًا بعطائه مع رجال الطائرة خلال الفترة الماضية.

وأشار إلى أن عبدالسلام من اللاعبين أصحاب الخبرات الكبيرة، وأن دوره في الفريق مهم للغاية، في ظل المنافسة الشديدة في بطولات الكرة الطائرة، والحاجة إلى عناصر مميزة قادرة على تحمل الضغوط، ونقل الخبرات إلى اللاعبين الصاعدين.

وشدد العوضي على أن تجديد عقد عبدالله عبدالسلام يأتي في إطار الحفاظ على استقرار الفريق بالشكل المناسب؛ للمنافسة على كل البطولات.

كان فريق السلة لسيدات الأهلى قد خسر أمام فريق سبورتنج، أمس، في المباراة الرابعة للفريقين بالدور النهائي من دوري السوبر، الذي يقام بنظام «Best of 5»، وأقيمت المباراة على صالة الشباب والرياضة بـ٦ أكتوبر، وشهدت أداءً قويًّا من جانب الفريقين، قبل أن تنتهي بفوز سبورتنج بنتيجة 86-79.

كان «سيدات سلة الأهلي» قد خسر المباراة الأولى أمام سبورتنج بنتيجة 81-72، وخسر اللقاء الثاني بنتيجة 77-68، بينما فاز الأهلي في المباراة الثالثة بنتيجة 97-88، ليحسم سبورتنج البطولة بعد الفوز في المباراة اليوم بنتيجة 86-79.