رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نكشف قرار أبو جبل النهائى من التجديد للزمالك الموسم المقبل

محمد أبوجبل
محمد أبوجبل

أصبح مستقبل محمد أبو جبل حارس مرمى فريق الزمالك محاطًا بالغموض الشديد في الفترة المقبلة مع اقتراب انتهاء عقده مع الفريق بنهاية الموسم الجاري وعدم تجديده حتى الآن للفريق.

وأكد مصدر داخل نادي الزمالك أن الاتصالات بين إدارة النصر وأبو جبل متوقفة في الوقت الحالي منذ توقيعه للعالمي في وقت سابق مع أحد أعضاء شرف نادي النصر لكن الصفقة في الوقت الحالي متوقفة والاتصالات لا يوجد فيها أي جديد بين الطرفين.

وأوضح المصدر أن أبو جبل يمتلك عرضين من السعودية من ناديي التعاون والاتفاق والمفاوضات جادة وقوية بين الطرفين، بالإضافة إلى عرضين من الدوري المصري من ناديي بيراميدزوفيوتشر أيضًأ.

وشدد المصدر على أن الأولوية لأبو جبل حال عدم التجديد للزمالك في الرحيل إلى الخليج، موضحًا أن الحارس لا يفضل الانتقال لأي ناد مصري آخر بعيدًا عن الزمالك لقناعته أن الأمر سيؤثر على فرص تواجده مع المنتخب الوطني في الفترة المقبلة.

وأشار المصدر إلىأن الاتصالات متوقفة من الأساس بين الزمالك وأبو جبل في الفترة الحالية بشأن تجديده للفريق خلال الموسم المقبل وإدارة الزمالك لم تفاتح اللاعب مرة أخرى في ملف التجديد منذ الإعلان عن رحيله عن الفريق وعدم التفاوض معه مرة أخرى.

وينتهي عقد أبو جبل مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري لكن اللاعب لم يحسم وجهته المقبلة حتى الآن ولم يعلن عن قراره بشأن النادي الذي سينضم إليه.

ويمتلك الزمالك بجانب أبو جبل في الفترة الحالية حارسه محمد عواد، بالإضافة إلى الحارس الصاعد السيد عطية.