رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خاص.. جلسة للخطيب مع لاعبى الأهلى قبل مواجهة الرجاء المغربى

محمود الخطيب
محمود الخطيب

يعقد محمود الخطيب رئيس الأهلي وبعثة الفريق بالمغرب، جلسة مع بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، وجهازه المعاون، ولاعبي الفريق، على هامش المران الأول في المغرب؛ استعدادًا لمواجهة الرجاء في إياب الدور قبل النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

ويحضر الدكتور محمد شوقي، وحسام غالي، عضوي مجلس إدارة النادي الأهلي، وعضو لجنة التخطيط للكرة، في الجلسة المرتقبة بين الخطيب، والجهاز الفني للأهلي، واللاعبين خاصة أنه سيرافق البعثة.

 وكشف مصدر لـ«الكابتن» عن أن جلسة الخطيب ستكون من أجل تحفيز اللاعبين لمباراة العودة أمام بطل المغرب؛ بجانب الحديث عن بعض الأمور المتعلقة بما حدث في مباراة الذهاب أمام بطل المغرب.

كما سيطالب الخطيب اللاعبين باستحضار شخصية بطل إفريقيا، المتوج بآخر نسختين في مباراة العودة الجمعة المقبل على مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

 وكان الدكتور أحمد أبوعبلة، رئيس الجهاز الطبي بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي سارع  بإجراء العديد من الإسعافات الطبية لسيدة مغربية تواجدت على متن الطائرة التي أقلت بعثة الفريق إلى مدينة كازابلانكا؛ استعدادًا لمواجهة فريق الرجاء في إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا. 

وتعرضت السيدة المغربية لوعكة صحية طارئة وهبوط في الدورة الدموية فسارع طاقم الطائرة باستدعاء الدكتور  أبوعبلة؛ لإسعافها ومنحها بعض العقاقير والمحاليل وظل يتابع حالتها باستمرار إلى أن وصلت الطائرة لمطار كازابلانكا.