رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعثة الأهلى تغادر مطار القاهرة إلى المغرب لمواجهة الرجاء.. والفريق يتدرب مساءً.. صور

بعثة الأهلي في المطار
بعثة الأهلي في المطار

غادرت بعثة الفريق الأول بالنادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب مطار القاهرة الدولي، متوجهة إلى المغرب لمواجهة فريق الرجاء في إياب دور الثمانية من دوري أبطال إفريقيا.

وغادرت بعثة الفريق إلى مدينة كازابلانكا صباح اليوم، استعدادا لمباراة الرجاء التي من المقرر أن تجمع الفريقين يوم الجمعة على ملعب مركب محمد الخامس.

ويستأنف الفريق الأول بالنادي الأهلي مساء اليوم الثلاثاء تدريباته بعد صول بعثة الفريق الأول إلي المغرب استعدادًا لمواجهة الرجاء البيضاوي في إياب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

 وحصل الفريق علي راحة سلبية من التدريبات الجماعية أمس الإثنين بناء علي تعليمات الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، من أجل رفع بعض الضغوط النفسية والعصبية علي اللاعبين بعد الانتقادات التي تعرضوا لها عقب لقاء الذهاب رغم الفوز بهدفين مقابل هدف. 

وكان يتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أعلن عن قائمة الفريق المتوجهة إلى المغرب لخوض مباراة الرجاء في إياب الدور ربع النهائي  من دوري أبطال إفريقيا.

وضمت قائمة الفريق كلا من: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ومحمد هاني وكريم فؤاد ومحمد عبدالمنعم ومحمود متولي وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وعلي معلول ومحمود وحيد وعمرو السولية وأليو ديانج وحمدي فتحي ومحمد محمود وحسين الشحات وصلاح محسن ومحمد مجدي ‏أفشة وطاهر محمد طاهر ‏ولويس ميكيسوني وأحمد عبد

القادر ‏ووليد سليمان وحسام حسن ومحمد شريف وبيرسي تاو.

وكانت مباراة الذهاب التي أقيمت مساء السبت الماضي على ملعب الأهلي we  السلام قد انتهت بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف، سجلهما عمرو السولية وحسين الشحات.