رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أحمد أبوعبلة يعلن سلبية مسحة بعثة الأهلى قبل السفر للمغرب لمواجهة الرجاء

أحمد أبوعبلة طبيب
أحمد أبوعبلة طبيب الأهلي

أعلن الدكتور أحمد أبوعبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، عن سلبية مسحة بعثة الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، المتوجهة إلى المغرب صباح اليوم الثلاثاء، لخوض مباراة الرجاء في إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

وخضعت البعثة لمسحة طبية قبل مران الفريق الذي أقيم في الرابعة عصر الأحد الماضي، وجاءت نتيجتها سلبية لجميع أفراد البعثة بالكامل.

موسيمانى يعلن قائمة الأهلى لمواجهة الرجاء المغربى

 وأعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن قائمة الفريق المتوجهة إلى المغرب لخوض مباراة الرجاء في إياب الدور ربع النهائي  من دوري أبطال إفريقيا.

وضمت قائمة الفريق كلا من: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ومحمد هاني وكريم فؤاد ومحمد عبدالمنعم ومحمود متولي وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وعلي معلول ومحمود وحيد وعمرو السولية وأليو ديانج وحمدي فتحي ومحمد محمود وحسين الشحات وصلاح محسن ومحمد مجدي ‏أفشة وطاهر محمد طاهر ‏ولويس ميكيسوني وأحمد عبدالقادر ‏ووليد سليمان وحسام حسن ومحمد شريف وبيرسي تاو.

وتغادر بعثة الأهلي إلى مدينة كازابلانكا في الثامنة صباح اليوم، استعدادا لمباراة الرجاء المقرر  لها الجمعة المقبل على ملعب مركب محمد الخامس.

كانت مباراة الذها التي أقيمت مساء السبت الماضي على ملعب الأهلي we  السلام، قد انتهت بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف سجلهما عمرو السولية وحسين الشحات.