رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك يسعى لاستعادة نغمة الانتصارات وتعزيز صدارته للدوري على حساب الاتحاد السكندرى

الزمالك تعادل في
الزمالك تعادل في أخر مبارياته مع فاركو

 

يخوض الزمالك أول مباراة خارج القاهرة تحت قيادة مدربه البرتغالي جوسفالدو فيريرا  عندما يحل ضيفًا على الاتحاد السكندري في التاسعة والنصف مساء اليوم باستاد برج العرب بالإسكندرية في الأسبوع الخامس عشر للدوري الممتاز.

الزمالك يتصدر جدول الدوري برصيد 32 نقطة ويسعى لاستعادة نغمة الانتصارات بعد التعادل مع فاركو الأسبوع الماضي وتعزيز صدارته في انتظار إقامة المباريات المؤجلة للأهلي وبيراميدز بينما يحتل الاتحاد المركز الحادي عشر برصيد 15 نقطة.

كما يسعى الزمالك للمحافظة على نظافة شباكه للمباراة الثالثة على التوالي حيث لم يستقبل أي هدف في آخر مباراتين أمام المقاصة وفاركو لكن المشكلة التي يبحث فيريرا عن حل لها هى العقم التهديفي فخلال 6 مباريات خاضها الفريق تحت قيادة فيريرا لم يسجل  سوى 4 أهداف فقط.

ويفتقد الزمالك جهود نجمه المغربي أشرف بن شرقي الموقوف مباراتين ومحمد عبدالشافي المصاب ولكنه في المقابل يستعيد جهود محمود حمدي الونش الذي تراجع عن الخضوع لجراحة غضروف الركبة كما يراهن فيريرا على تألق إمام عاشور وأحمد سيد زيزو.

قائمة الزمالك لمباراة الاتحاد السكندرى

البرتغالي جوسفالدو فيريرا اختار 22 لاعبا في قائمة المباراة وهم: محمد أبوجبل ومحمد عواد والسيد عطية ومحمود علاء ومحمد عبدالغني ومحمود حمدي الونش وأحمد أبوالفتوح وحازم إمام وحمزة المثلوثي وطارق حامد وإمام عاشور ومحمد أشرف روقا ويوسف أوباما وإسلام جابر وشيكابالا وأيمن حفني ورزاق سيسيه وسيد عبدالله" نيمار" وسيف جعفر وأحمد سيد زيرو وعمر السعيد وسيف الدين الجزيري.

وشهدت القائمة عودة رزاق سيسيه بينما يغيب أشرف بن شرقي للإيقاف ومحمد عبدالشافي للإصابة وعبدالله جمعة لأسباب فنية.

في المقابل يسعى الاتحاد لتحقيق الفوز الأول مع مدربه عماد النحاس الذي تولي المسئولية بعد رحيل حسام حسن وقاد الفريق في مباراتين خسر الأولى أمام الأهلي وتعادل في الثانية مع البنك الأهلي ولم يحقق الفريق أى فوز  في آخر 6 مباريات.

عماد النحاس المدير الفني للاتحاد اختار 21 لاعبا في قائمة المباراة وهم: محمد عبدالمنصف وأحمد يحيى وصبحي سليمان وهشام صلاح والسيد سالم وسعيدو سمبورى وعبدالله نصيب ومحمد عبدالسلام ونادر رمضان وكريم يحيى ومحمود شبانة وصبري رحيل وخالد الغندور وعبدالغني محمد وأحمد عادل ميسي وفوزى الحناوي ومروان عطية وإبراهيم حسن وكريم ممدوح وأحمد راشد وبنجامين بواتينج.

ويغيب عن الاتحاد كل من كريستوفاو مابولولو وأحمد نبيل مانجا للإصابة ومحمد مجدي ومروان النجار وكريم الديب ومورو ساليفو لأسباب فنية.

يدير المباراة عبدالعزيز السيد، ويساعده أحمد توفيق وشريف عبدالله ومعهم عمرو عايد حكما رابعا ومحمد الدسوقي حكم فيديو وسامي هلهل مساعد حكم فيديو.