رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كورة رمضان.. الجونة يخطف تعادلًا قاتلًا مع الأهلى فى الدورى الموسم الماضى

مباراة الأهلي والجونة
مباراة الأهلي والجونة عام 2021

في الثامن عشر من شهر رمضان الموافق 30 أبريل عام 2021 تعادل الأهلي مع الجونة بهدف لكل منهما في المباراة المؤجلة من الأسبوع السادس عشر لدوري الموسم الماضي التي أقيمت باستاد السلام وأدارها الحكم محمد عادل.

بدأت المباراة بحماس من الأهلي الذي ضغط مبكرا لكن الهجمات افتقدت الخطورة وبمرور الوقت بدأت خطورة الهجمات المرتدة للجونة تزداد وأجرى بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي، تغييرًا اضطراريًا في الدقيقة 39 بنزول ياسر إبراهيم بدلًا من سعد سمير الذي تعرض للإصابة وشهدت الدقائق الأخيرة من الشوط الأول محاولات هجومية من الأهلي للتسجيل دون جدوى.

في بداية الشوط الثاني أجري موسيماني تغييرين بنزول محمد مجدي أفشة وطاهر محمد طاهر بدلًا من ناصر ماهر ومحمود  كهربا ونجح طاهر محمد طاهر في تسجيل هدف الأهلي في الدقيقة 57 من تسديدة صاروخية سكنت شباك إسلام طارق حارس  الجونة.

 واصل الأهلي سيطرته بعد الهدف وسدد أفشة كرة صاروخية ارتدت من القائم ودفع موسيماني بمحمد هاني بدلًا من حسين الشحات وصلاح محسن بدلًا من محمد شريف.

في الدقيقة 86 نجح الجونة في تسجيل هدف التعادل عن طريق محمد نجيب بضربة رأس وحاول الأهلي تسجيل هدف الفوز في الدقائق الأخيرة  لكن دون جدوى لتنتهي المباراة بالتعادل 1-1.

 

مثل الأهلي: محمد الشناوي وأحمد رمضان بيكهام ورامي ربيعة وسعد سمير"ياسر إبراهيم ق 39"  وأحمد نبيل كوكا  وحسين الشحات"محمد هاني ق 67" وأليو ديانج وأكرم توفيق وناصر ماهر "محمد مجدي أفشة ق 46" ومحمود كهربا "طاهر محمد طاهر ق 47" ومحمد شريف "صلاح محسن ق 74".

مثل الجونة: إسلام طارق ومحمود الجزار ومحمد نجيب ولؤي وحوزيف أنجويم "عمرو السعداوي ق 34" وسيرجي أكا ونور السيد وأحمد عامر"محمد رجب ق 76"  ومحمد الحبيب يكن "عمرو عبدالفتاح عموري ق 46 "ومحمود الشبراوي" الأن كيامبادي ق 64 " وإدريس مبومبا" كريم الطيب ق 46".