رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

هل ينضم لجهاز إيهاب جلال فى منتخب مصر؟.. حمد إبراهيم يجيب

إيهاب جلال
إيهاب جلال

قال حمد إبراهيم، المدير الفني للإسماعيلي، إنه سعيد بالفوز الذي حققه الدراويش على إيسترن كومباني بهدفين دون مقابل، ضمن الجولة 15 بالدوري الممتاز.

وقال حمد إبراهيم، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج "الماتش"، المذاع علي قناة “صدي البلد”: الإسماعيلي كان بحاجة ماسة لهذا الفوز، أهنئ اللاعبين والجماهير، مشيرا إلي أن القادم سيكون أفضل من حيث النتائج والأداء.

وتابع: هذا الفوز سوف يمنحنا دفعة قوية لتحقيق مزيد من الانتصارات، ولتحقيق مركز يليق بالدراويش، تنتظرنا فترة صعبة مقبلة، ونتمنى أن نتخطى هذه المرحلة.

وأشار إلي أن إيهاب جلال أفضل مدرب في مصر، وأتمنى له التوفيق مع منتخب مصر، وعلينا جميعا أن ندعمه خلال الفترة القادمة، وأنا واثق من نجاحه في تطوير الفراعنة.

وبسؤاله، هل سينضم لجهاز الفراعنة؟، أجاب: أرفض الرد على هذا السؤال، في الوقت الحالي.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم، أعلن عن تولي إيهاب جلال، المدير الفني لنادي بيراميدز، القيادة الفنية للمنتخب الوطني، خلفا للبرتغالي كارلوس كيروش، الذي فشل في الفوز بكأس أمم إفريقيا التي أقيمت في الكاميرون، أمام السنغال في المباراة النهائية، بركلات الترجيح، وأيضا لم يتمكن من الصعود لكأس العالم بقطر 2022، بعد الخسارة أمام السنغال بركلات الترجيح بعد انتهاب مباراتي الذهاب والعودة بنتيجة 1-0 لكل فريق.