رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

اتحاد الكرة يجتمع بجلال بعد العودة من الكونغو لتوقيع العقود ومناقشة خطته

ايهاب جلال
ايهاب جلال

أبلغ مسئولو اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، إيهاب جلال المدير الفنى الجديد للمنتخب الوطنى، بعقد جلسه موسعة عقب عودته من الكونغو بعد خوض مباراة الإياب فى دور الثمانية ببطولة الكونفيدرالية الإفريقية التى تجمع بين بيراميدز ومازيمبى والمقرر لها يوم الأحد المقبل.

وشدد مسئولو الجبلاية على أن هذه الجلسة سيتم عقدها فور العودة من الكونغو مباشرة، لمناقشة كل ما يخص المنتخب الوطنى وخطة المدير الفنى وكذلك جهازه المعاون تمهيدا لتوقيع العقود، على أن تبدأ المهمة رسميًا عقب إجازة عيد الفطر المبارك فى ظل ضيق الوقت قبل أول ارتباط رسمى للفراعنة فى شهر يونيو المقبل.

واتفق مسئولو الجبلاية مع إيهاب جلال على أن تبدأ مهمة جهازه الفنى مع بداية شهر مايو المقبل، على أن يتم تقديمه في مؤتمر صحفي أواخر شهر أبريل الجاري، حتى يتم غلق هذا الملف أمام الاجتهادات التى تنشر كل يوم.

ومن المقرر أن تتم هذه الجلسة يوم 25 أبريل الجارى على أن يتم عقد المؤتمر الصحفى فى اليوم التالى مباشرة للإعلان عن كافة تفاصيل التعاقد وكذلك مدة عقد ايهاب جلال مع المنتخب الوطنى.

فى الوقت نفسه تم الاتفاق بين الطرفين على عدم وجود أى شروط جزائية فى العقد، وذلك فى ظل الاتفاق على كل ما يخص الجهاز الفنى ومهمته حتى بطولة أمم إفريقيا 2023.