رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ترشيح «زيزو» لمنصب المدير الفنى لاتحاد الكرة خلفًا لفينجادا

مقر اتحاد الكرة
مقر اتحاد الكرة

رشح أحد أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة عبدالعزيز عبدالشافى لاعب الأهلى والمنتخب السابق لشغل منصب المدير الفنى لاتحاد الكرة خلفا للبرتغالى فينجادا الذى تم توجيه الشكر له. 

ويفاضل مجلس الجبلاية بين أكثر من اسم لشغل منصب المدير الفنى للاتحاد من بينهم محمود سعد نجم نادى الزمالك السابق، الذى شغل هذا المنصب قبل تعيين فينجادا. 

كما تم ترشيح حسن شحاتة المدير الفنى السابق للمنتخب، بالإضافة إلى  عمرو أبوالمجد لاعب الأهلى السابق لهذا المنصب ومن المقرر أن يعقد اتحاد الكرة اجتماعا خلال الأيام المقبلة لاختيار الأفضل ما بين المرشحين.

من ناحية أخرى وجه مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة الأستاذ جمال علام، الشكر لمجلس إدارة نادي بيراميدز، ولممدوح عيد الرئيس التنفيذي للنادي بعد موافقتهم الفورية على طلب الاتحاد المصري لكرة القدم الحصول على خدمات إيهاب جلال المدير الفني لبيراميدز قبل نهاية عقده مع ناديه، ليتولى منصب المدير الفني للمنتخب الوطني الأول خلال الفترة المقبلة، خلفا للبرتغالي كارلوس كيروش.

أوضح اتحاد الكرة أنه يتوجه بخالص الشكر لمسئولي بيراميدز بعد وقوفهم بجانب الكرة المصرية وموافقتهم على رحيل المدير الفني وعدم التأخر في تلبية طلب منتخب مصر، وتقديم مصلحة المنتخب الوطني على مصلحة نادي بيراميدز في ظل صعوبة التوقيت الحالي، وارتباط الفريق بمباريات هامة في الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية، وكذلك المنافسة على لقب الدوري المصري وكأس مصر.