رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الخطيب يخضع لمسحة طبية لرئاسة بعثة الأهلى غدًا قبل السفر إلى المغرب

الخطيب مع موسيماني
الخطيب مع موسيماني

خضع محمود الخطيب رئيس الأهلي إلى مسحة طبية تمهيدا للسفر إلى المغرب، غدا الثلاثاء، لرئاسة بعثة الفريق الأول استعدادا لمواجهة فريق الرجاء المغربي المقرر لها يوم الجمعة المقبل في إياب ربع نهائي بطولة إفريقيا.

كما خضع كل من الدكتور محمد شوقى وحسام غالى عضوي مجلس الإدارة  للمسحة استعدادا الأهلى خلال رحلة المغرب.

وحصل لاعبو الأهلي على راحة سلبية من المشاركة في التدريبات الجماعية للفريق اليوم، وذلك من أجل الحصول على راحة بقرار من الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق.

وخاض لاعبو النادي الأهلي الذين شاركوا في مباراة الرجاء تدريبات استشفائية بينما تم منحهم راحة من التدريبات اليوم قبل السفر إلى المغرب غدًا الثلاثاء.

حرص بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، وسيد عبدالحفيظ، مدير الكرة على الاجتماع باللاعبين في جلسة مطولة قبل انطلاق المران الجماعي الذي أقيم عصر أمس على ملعب التتش بالجزيرة.

 وحرص عبدالحفيظ وموسيماني في حديثهما مع اللاعبين التأكيد على ضرورة غلق صفحة مباراة الرجاء التي خاضها الفريق، أمس، في ذهاب الدور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا للتركيز في لقاء العودة لأنها المباراة الحاسمة في مشوار التأهل للدور نصف النهائي وتحتاج إلى العمل والتركيز من الآن. 

وكان الأهلي قد حقق الفوز على الرجاء بنتيجة ٢-١ في المباراة الذهاب التي أقيمت مساء السبت المنقضي على ملعب الأهلي we السلام.