رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مؤتمر كلوب.. عن سوء حظ صلاح وقوة مانى البدنية وتأثير رانجنيك على مانشستر يونايتد

كلوب وصلاح
كلوب وصلاح

شدد يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح، قائد المنتخب الوطني، على أنه لا يشعر بالقلق تجاه مستوى مو في الفترة الأخيرة.

وتعرض مو للعديد من الانتقادات بسبب غيابه عن التسجيل مؤخرًا.

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة مانشستر يونايتد: "ما يحدث مع مو أمر طبيعي، لقد لعب مباراة جيدة ضد مانشستر سيتي، السؤال فقط هو متى سيسجل مجددًا، إنه بحاجة لبعض الحظ أيضًا، ولحظة التسجيل ستأتي".

وأضاف: "لقد كنت سعيدًا بأدائه هذا اليوم، لقد أجرينا بعض المحادثات على مدار الوقت الذي قضيناه سويًا، ولكن لا توجد حاجة للحديث في الوقت الحالي؛ فقط الحديث عن أمور عادية وما هو مطلوب منه في الملعب فقط".

وتطرق للحديث عن ساديو ماني قائلًا: "أعرف ساديو منذ 6 سنوات تقريبًا، لم يحتج لمنافسة أحد أبدًا ليقدم أفضل ما لديه، إنه يركز بشكل كامل على تقديم أفضل ما لديه؛ ساديو لديه بعض المشاكل العضلية منذ عودته من أمم إفريقيا، لم يستطع استخدام جسده كل بضعة أيام، قبل مباراة السيتي اعتقدت أنه يشبه ساديو الذي أعرفه "بدنيًا"، ولهذا كان قادرًا على تقديم المباراة التي لعبها".

وانتقل للحديث عن مانشستر يونايتد قائلًا: "أعتقد أن رالف رانجنيك، حاول تنظيمهم، يونايت لديه لاعبون قدموا مباريات رائعة؛ ولكن حتى عندما يحققون الفوز، يفتقدون قوة الدفع، إنه فريق له جودة، ويجب أن تكون مركزًا بشكل كامل من أجل التأهل لدوري أبطال أوروبا".

وعن علاقته برالف رانجنيك قال: "إنها متوقفة، لم أتحدث معه منذ مجيئه إلى إنجلترا، بدافع الاحترام؛ ولكن يمكنك رؤية التغييرات التي أجراها مع مانشستر يونايتد، والأجزاء التي طورها مع الفريق، عندما استعد لمواجهة مانشستر يونايتد لا أفكر برالف، بل أفكر بالاستعداد للفريق".