رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خاص.. تفاصيل حديث عبدالحفيظ مع لاعبى الأهلى قبل مواجهة الرجاء

عبدالحفيظ مع موسيماني
عبدالحفيظ مع موسيماني

 عقد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بنادي الأهلي، جلسة خاصة مع لاعبي الفريق، على هامش مران الأمس، الذي تلا مباراة الرجاء، بدوري أبطال إفريقيا.

وانتصر الأهلي على ضيفه الرجاء البيضاوي المغربي، في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، بهدفين لهدف، وخاض الفريق مران أمس، حصل بعده على راحة 24 ساعة من التدريبات، قبل السفر للمغرب لخوض مباراة الإياب.

 وعلم «الكابتن» بتفاصيل محادثة عبدالحفيظ مع لاعبي الأهلي، عقب انتهاء مران الأمس، وكشفت مصادرنا أن عبدالحفيظ قال للاعبيه إن مباراة الذهاب انتهت، ولا بد من التركيز أن الفريق يدخل مباراة الإياب بأفضلية الفوز، مشددًا على أن المباراة تحتاج لاعبين لديهم ثقة بأنفسهم، وقادرين على الصعود من ملعب صعب مثل مركب محمد الخامس، وطالب لاعبيه بتذكر أنهم أبطال إفريقيا في آخر نسختين.

وأضاف مدير الكرة أن أي لاعب يشعر بالخوف من أجواء المباراة في المغرب، عليه الاعتذار من السفر لأن الأهلي لا يخشى أحد،ا ولا يهاب من أي أجواء تقابله؛ ويلعب دائمًا لتحقيق الفوز أيًا كانت الظروف وأيًا كان المنافس. 


وطلب عبدالحفيظ من اللاعبين نسيان ما حدث في ملعب السلام، واستعادة ثقة الجماهير، مختتمًا حديثه: “نحن لدينا أكثر من فرصة من أجل تحقيق هدفنا الرئيسي هو الصعود إلى الدور قبل النهائي”.