رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

استعدادًا لمواجهة الرجاء.. الأهلى راحة 24 ساعة من التدريبات

مران الأهلي
مران الأهلي

قرر الجنوب إفريقي، بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، منح لاعبي الفريق راحة سلبية من المران، اليوم الإثنين، وقبل 24 ساعة من السفر إلى المغرب لمواجهة الرجاء في إياب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا؛ والمقرر لها مساء الجمعة المقبل على استاد مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وجاء قرار المدير الفني بعد مران الفريق، أمس، عقب انتهاء لقاء الذهاب بالقاهرة والسماح للاعبي الأهلي التقاط الأنفاس قبل مباراة الإياب، خاصة بعد الهجوم عليهم من الجماهير بسبب إهدار الفرص أمام مرمي المنافس.


وطالب المدير الفني من اللاعبين بضرورة غلق صفحة مباراة الرجاء، والتركيز في مواجهة الإياب بكل قوة مشيرًا إلى أن الفريق قادر على حسم الفوز من ملعب الخصم.


ومن المقرر أن تغادر بعثة الفريق الأول، غدًا الثلاثاء، على الخطوط الجوية العادية، وليس علي طائرة خاصة مثلما كان المعتاد في الرحلات الأخيرة.

 

وخضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمسحة طبية جديدة قبل انطلاق المران الجماعي للفريق الذي أقيم عصر أمس الأحد على ملعب التتش بالجزيرة. 


وتمت المسحة الطبية في إطار الاستعداد للسفر إلى المغرب لمواجهة الرجاء في إياب دور الثمانية لدوري أبطال إفريقيا. 


ويستعد الأهلي لمواجهة فريق الرجاء المغربي في إياب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا والمحدد لها مساء الجمعة المقبل.

وحرص بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم  بالنادي الأهلي، وسيد عبدالحفيظ، مدير الكرة على الاجتماع باللاعبين في جلسة مطولة قبل انطلاق المران الجماعي الذي أقيم على ملعب التتش بالجزيرة. 


وشدد عبدالحفيظ وموسيماني في حديثهما مع اللاعبين على ضرورة غلق صفحة مباراة الرجاء التي خاضها الفريق، أمس، في ذهاب الدور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا؛ للتركيز في لقاء العودة لأنها المباراة الحاسمة في مشوار التأهل للدور نصف النهائي وتحتاج إلى العمل والتركيز من الآن. 


وكان الأهلي قد حقق  الفوز على الرجاء بهدفين لهدف، في المباراة الذهاب التي أقيمت مساء السبت على ملعب الأهلي  we السلام.