رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة الأهلى والرجاء المغربى فى إياب ربع نهائى دورى الأبطال وسيناريوهات الصعود

الاهلى والرجاء
الاهلى والرجاء

موعد مباراة الأهلى والرجاء المغربى فى إياب ربع نهائى دورى الأبطال والقنوات الناقلة، هو ما تبحث عنه جماهير الأهلى خلال الفترة الحالية، ويسعى الأهلى للعودة من المغرب بنتيجة تضمن له الصعود لنصف نهائى دورى أبطال إفريقيا، والاستمرار فى مطاردة اللقب الإفريقى، للفوز بهد للمرة الثالثة على التوالى، وفى سابقة لم يحققها أى فريق من قبل.

موعد مباراة الأهلى والرجاء المغربى فى إياب ربع نهائى دورى الأبطال

يحل الاهلى ضيفًا على الرجاء المغربى فى الثانية عشرة من منتصف ليل الجمعة 22ـ4ـ2022، على استاد محمد الخامس بالدار البيضاء.

وحقق الأهلى الفوز على الرجاء المغربى فى مباراة الذهاب التى أقيمت السبت الماضى على استاد الأهلى وى السلام بهدفين مقابل هدف.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلى والرجاء المغربى الإياب

تنقل مجموعة قنوات بى إن سبورت القطرية مباراة الأهلى والرجاء المغربى، على إحدى قنواتها بصفتها الناقل الحصرى لمباريات البطولة الإفريقية منذ دور المجموعات وحتى المباراة النهائية.

ويصعد الفائز من مجموع مباراتى الأهلى والرجاء المغربى لمواجهة الفائز من مباراتى الترجى التونسى ووفاق سطيف الجزائرى، وعاد الترجى من الجزائر بتعادل سلبى مع مضيفه وفاق سطيف، الذى يحل ضيفًا على الترجى فى مباراة الإياب. 

سيناريوهات صعود الأهلى لنصف نهائى دورى الأبطال على حساب الرجاء

يصعد الأهلى لمباراتى نصف نهائى دورى أبطال إفريقيا فى حال تحقيقه الفوز على الرجاء بأى نتيجة، كما يصعد فى حال تحقيق التعادل، أمام فى حال فوز الرجاء على الأهلى بنفس نتيجة مباراة الذهاب، فسيلجأ الفريقان لركلات الترجيح، وقد يخسر الأهلى من الرجاء ويصعد لنصف نهائى دورى الأبطال، وهى الخساراة مشروطة، بأن يخسر الأهلى بأكثر من هدفين، وفى نفس الوقت يسجل الأهلى فى تلك الخساراة أكثر من هدف، وألا يزيد فارق الخساراة على هدف واحد، حتى يستفيد الأهلى من قاعدة الهدف بهدفين خارج الديار.

موعد سفر بعثة الأهلى للمغرب لمواجهة الرجاء المغربى

تغادر بعثة الفريق الأول بالنادى الأهلى للمغرب غدًا الثلاثاء على متن خطوط الطيران العادية، ويؤدى الأهلى أول تدريب له فى الدار البيضاء يوم الأربعاء القادم، على أحد الملاعب القريبة من فندق المباراة، على أن يؤدى تدريبه الأساسى فى نفس توقيت المباراة على ملعب محمد الخامس يوم الخميس القادم.