رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقارير سعودية: أهلى جدة يتراجع عن ضم لاعب أجنبى سابع

أهلي جدة السعودي
أهلي جدة السعودي

كشفت تقارير صحفية سعودية عن أن إدارة نادي أهلي جدة السعودي أغلقت ملف التعاقد مع لاعب أجنبي سابع بشكل نهائي للمرة الثانية، عقب محاولاتها ضم لاعب من الدوري الأوكراني خلال الفترة الماضية.
وكان أهلي جدة، قد حاول في وقت سابق جلب لاعب حر كمحترف سابع، إلا أنه اصطدم بعدم وجود خيارات جيدة، إلى أن حدثت الأزمة الروسية الأوكرانية وسمح الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بالتعاقد مع لاعبي الدوري الأوكراني.
وذكرت صحيفة "الرياضية" السعودية، أن إدارة أهلي جدة فاوضت عددًا من الأسماء للتعاقد معهم لمدة طويلة أو إلى نهاية الموسم الجاري على أقل تقدير، مشيرة إلى أن جميع المحاولات لم تنجح نتيجة رغبة اللاعبين فى عدم خوض تجربة في الشرق الأوسط، أو رفض عائلاتهم الفكرة أيضًا.
وأضافت الصحيفة أن إدارة الأهلي السعودي برئاسة ماجد النفيعي، قررت إلغاء فكرة التعاقد لعدم وجود خيارات مميزة خارج الدوري الأوكراني، وأجلت الملف حتى الصيف المقبل من أجل جلب لاعبين يشكلون إضافة مميزة للفريق.
يذكر أن قائمة أجانب أهلي جدة تضم كلا من السوري عمر السومة، والبرازيليين كارلوس إدواردو ودانكيلر، والكاميروني فرانك كوم، والكرواتي فيليب براداريتش، والمقدوني إزجان أليوسكي.