رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

فاركو يبحث عن الفوز الأول مع نونو الميدا على حساب المقاولون

فاركو تعادل في أخر
فاركو تعادل في أخر مبارياته مع الزمالك

يستضيف فاركو فريق المقاولون في التاسعة والنصف مساء اليوم باستاد الإسكندرية في الأسبوع الخامس عشر للدوري الممتاز.

فاركو بقيادة البرتغالي نونو الميدا يحتل المركز الثامن برصيد 18 نقطة من خمسة انتصارات وثلاثة تعادلات و6 هزائم وسجل 13 هدفا ودخل مرماه 13 هدفا ويسعى لتحقيق فوزه الأول مع نونو الميدا الذي قاد االفريق في مباراتين تعادل فيهما مع البنك الأهلي والزمالك.

نونو الميدا حرص على تكثيف الجرعات التدريبية للمهاجمين للتغلب على مشكلة غياب عمرو جمال بسبب الإصابة وعدم وجود رأس حربة صريح في الفريق. 

في المقابل يحتل المقاولون بقيادة محمد عودة المركز الخامس عشر برصيد 12 نقطة من انتصارين و6 تعادلات و6 هزائم وسجل 13 هدفا ودخل مرماه 18 هدفا وجمع ست نقاط من آخر 6 مباريات، حيث فاز على الجونة وتعادل مع غزل المحلة وسموحة والمقاصة والهزيمة أمام فيوتشر وبيراميدز ويسعى للفوز والوصول للنقطة 15 والبقاء بعيدا عن مثلث الهبوط.

محمد عودة حرص على تصحيح الأخطاء التي حدثت في المباراة الأخيرة أمام المقاصة التي أدت لضياع الفوز في الوقت بدل الضائع ومن المنتظر أن يقوم بالدفع بنورالدين فاروقا بدلا من محمود عزت لإعادة التوازن لخط الدفاع.

يدير المباراة مصطفى عثمان ويساعده محمد عزازي ومحمود عامر ومعهم سامح حسين حكما رابعا ومحمد الصباحي حكم فيديو ومحمود ناصف مساعد حكم فيديو.