رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

المحلة «طمعان» فى الفوز على المقاصة والوصول للمركز السادس فى جدول الدورى

فريق المقاصة
فريق المقاصة

يحل غزل المحلة ضيفا على فريق المقاصة في التاسعة والنصف مساء اليوم باستاد الكلية الحرية في الأسبوع الخامس عشر للدوري الممتاز.

المقاصة بقيادة تامر مصطفى يحتل المركز السادس عشر برصيد 10 نقاط من فوز واحد و7 تعادلات و6 هزائم وجمع 4 نقاط من أخر 7 مباريات بالتعادل مع إنبي وطلائع الجيش والإسماعيلي والمقاولون والهزيمة أمام الأهلي والبنك الأهلي والزمالك ويسعى لاستعادة نغمة الانتصارات والوصول للنقطة 13 وتقليص الفارق مع غزل المحلة إلى ثلاث نقاط.

على الجانب الآخر، يحتل غزل المحلة بقيادة عبدالحميد بسبوني المركز التاسع برصيد 16 نقطة وجمع 6 نقاط من آخر ست مباريات بالتعادل مع المقاولون وسيراميكا كليوباترا وفيوتشر والهزيمة أمام سموحة وبيراميدز ثم حقق فوزه الأول مع عبدالحميد بسيوني على الجونة في الأسبوع الرابع عشر وفي حالة حصوله على النقاط الثلاث سيصعد للمركز السادس مؤقتا.

عبدالحميد بسيوني المدير الفني لغزل المحلة اختار 20 لاعبا وهم: عمرو شعبان ومحمد الحضري ومحمد فتح الله كماتشو وهاني عادل وأحمد السيد وخالد سامي والسيد الشبراوي ومحمد سيد بازوكا وإيهاب سمير ومصطفى العش ومعاذ الحناوي وهشام عادل وأحمد الشيخ وإبراهيما كونيه ووليد مصطفى وحميد ماو وأحمد النادري وعبده يحيى وعبدالرحمن عاطف أحمد غنيم.

وشهدت القائمة عودة أحمد غنيم بينما يستمر غياب يحيى حامد وخالد الإخميمي وإبراهيم صلاح وأشرف السيد وماليك توريه.

يدير المباراة محمود بسيوني ويساعده شهاب راشد وأسامة عبداللطيف ومعهم محمد العتباني حكما رابعا والسيد شعبان حكم فيديو ومحمد علاء هاشم مساعد حكم فيديو.