رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كورة رمضان.. الزمالك يتعادل مع المقاولون 2-2 فى بطولة الدورى 2021

مباراة الزمالك والمقاولون
مباراة الزمالك والمقاولون عام 2021

في السابع عشر من شهر رمضان الموافق 29 أبريل عام 2021 تعادل الزمالك مع المقاولون 2-2 في المباراة المؤجلة من الأسبوع الثامن عشر لبطولة الدوري التي أقيمت باستاد القاهرة وأدارها الحكم إبراهيم نورالدين.

 

هاجم الزمالك في بداية المباراة وفي الدقيقة 16 سدد عبدالله جمعة كرة من خارج منطقة الجزاء مرت فوق العارضة وعلى عكس سير اللعب نجح عبدالله ياسين في الحصول علي ركلة جزاء قي الدقيقة 22 بعدما تعرض لعرقلة من لاعبي الزمالك أثناء محاولة مراوغتهم داخل منطقة الجزاء وتصدى محمد سمير لركلة الجزاء وسدد الكرة على يسار محمود جنش مسجلا الهدف الأول للمقاولون.

في الدقيقة 27 انطلق أشرف بن شرقي بالكرة وسدد من خارج منطقة الجزاء لكن الكرة مرت بجوار القائم الأيسر بعدما اصطدمت بأحد مدافعي المقاولون وبعدها بدقيقة نجح المتألق حميد أحداد في الحصول علي ركلة جزاء بعدما تعرض لعرقلة من مدافع المقاولون داخل منطقة الجزاء وتصدى أشرف بن شرقي لركلة الجزاء وسدد الكرة  في أقصي الزاوية اليسرى مسجلا هدف التعادل للزمالك.

في الدقيقة الرابعة من الشوط الثاني نجح الزمالك في تسجيل الهدف الثاني عندما مرر حمزة المثلوثي كرة عرضية سددها أشرف بن شرقي برأسه داخل المرمى بعدما تخطت الحارس محمود أبوالسعود.

في الدقيقة 81 سجل المقاولون هدف التعادل عندما أبعد جنش كرة عرضية من ركلة ركنية لتعود إلى عبدالله ياسين الذي سددها قوية داخل المرمي.

في الدقائق الأخيرة توالت الفرص للزمالك كان أخطرها عندما راوغ  شيكابالا مدافعي المقاولون وقبل أن يسدد الكرة داخل المرمى نجح الدفاع في إبعادها لتنتهي المباراة بالتعادل 2-2.

مثل الزمالك: محمود جنش وحمزة المثلوثي "حازم إمام ق 69" ومحمود علاء ومحمد عبدالغني وعبدالله جمعة "أحمد أبوالفتوح ق 85" وأحمد سيد زيزو وطارق حامد وفرجاني ساسي  ويوسف أوباما "شيكابالا ق 69" وأشرف بن شرقي وحميد أحداد "مروان حمدي ق 85".

مثل المقاولون: محمود أبوالسعود وباسم علي ومحمد سمير ونورالدين فاروقا وحسن الشامي ومحمد مجلي "محمد حمدي زكي ق 77" ويوسف الجوهري "أحمد الشيمي ق 65" ومحمد رزق "أحمد داودا ق 87" وعبدالله ياسين "وسيم النغموشي ق 87" وكريم مصطفى "عمر سافيولا ق 65" ولويس إدواردو.