رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مدرب بيراميدز: أهدرنا الفوز أمام مازيمبى الكونغولى

فريق بيراميدز
فريق بيراميدز

تحدث إيهاب جلال، المدير الفني لفريق الكرة بنادي بيراميدز، عن التعادل السلبي أمام مازيمبي الكونغولي، في المباراة التي جمعتهما، مساء السبت، بذهاب ربع نهائي الكونفيدرالية.

وقال جلال في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "أهدرنا الكثير من الفرص السهلة للتسجيل، وحاولنا الفوز للذهاب إلى الكونغو بأفضلية لكن الأمر الهام أننا لم نستقبل أهداف اليوم".

وأضاف: "ظهرنا بشكل دفاعي مميز اليوم، وحاولنا قدر المستطاع تسجيل أهداف لكن لازمنا عدم توفيق في اللمسة الأخيرة وسنعمل على تصحيح بعض الأمور لخطف بطاقة العبور من الكونغو".

وتابع: "المباراة ما زالت في الملعب وأثق في قدرتنا على تخطي عقبة مازيمبي في الكونغو رغم صعوبة اللقاء والأجواء لكننا قادرون على التأهل".

وأتم: "قدمنا مباراة كبيرة اليوم رغم بعض التحجيم من حكم اللقاء في وسط الملعب، إلا أن قرارات الحكم لم تؤثر على سير اللقاء، وسنلعب للتأهل من الكونغو في الإياب".

من جانبه أكد عمر جابر لاعب بيراميدز أن المباراة أمام مازيمبي كانت صعبة، موضحا أن الفريق كان جيدا للغاية وكان له العديد من الفرص السهلة خاصة في الشوط الأول، ولكن كان هناك سوء توفيق في إحراز تلك الفرص.

وأشار إلى أن بيراميدز وكذلك لاعبو الفريق متمرسون في التعامل مع تلك المواقف ولا تزال هناك مواجهة صعبة قوية في الإياب بمدينة لوبومباشي في الكونغو، والفريق قادر على تحقيق نتيجة طيبة والعودة ببطاقة التأهل من الكونغو، موضحا أن اللاعبين لديهم القدرة على التعامل مع هذا الموقف ومواصلة المسيرة.

وشدد على أن ملعب مازيمبي صعب للغاية على أي فريق ولكن إمكانات لاعبي بيراميدز وخبراتهم تمنحهم القدرة على عبور تلك المرحلة ومواصلة المشوار الهام، مشيرا إلى أن الأمور لا تزال في المتناول والفريق قادر على العبور بأقدام لاعبيه.