رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

حسام غويبة: المصرى قادر على التأهل لنصف نهائى الكونفيدرالية أمام نهضة بركان فى المغرب.. وطرد الجلاصى مستحق

الجلاصي
الجلاصي

قال حسام غويبة، نجم المصري البورسعيدي السابق، إن الفوز الذي حققه فريقه السابق على نهضة بركان المغربي، غاليًا في ظل النقص العددي الذي تعرض له الفريق باستكماله المباراة بـ9 لاعبين، بعد طرد ثنائي الفريق عمرو موسى وإلياس الجلاصي.

ونجح فريق المصري البورسعيدي في تحقيق فوز صعب علي نظيره نهضة بركان المغربي، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما علي ملعب استاد الجيش ببرج العرب، في إطار منافسات جولة الذهاب من ربع نهائي الكونفيدرالية.

وأضاف حسام غويبة، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج "الماتش"، المذاع علي قناة "صدي البلد"، طرد إلياس الجلاصي كان مستحقًا، خاصة أن اللاعب تعامل بـ"قلة ذوق"، وعدم روح رياضية.

وطالب بضرورة معاقبة اللاعبين الذين يخلعون قمصانهم أثناء الاحتفال بالأهداف، خاصة أنه يمنحهم إنذارات مجانية تعرضهم للطرد في أقرب لعبة، مشددًا على أن أداء اللاعبين كان رجوليًا أنهى المباراة بفوز ثمين بهدفين مقابل هدف.

وأشار إلى أن المصري البورسعيدي إذا خاض مباراة نهضة بركان في الإياب بالمغرب، بنفس الأداء القتالي والرجولي الذي قدمه أمام الأهلي، سيتأهل إلى نصف نهائي الكونفيدرالية.