رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

كورتوا: كنا مؤمنين بالريمونتادا أمام إشبيلية.. ورودريجو أحدث تغييرًا في المباراة

كورتوا
كورتوا

تحدث البلجيكي تيبو كورتوا، حارس مرمى ريال مدريد، عن انتصار فريقه المثير على إشبيلية بثلاثة أهداف لهدفين، في بطولة الدوري الإسباني.

وقلب ريال مدريد تأخره أمام إشبيلية بهدفين، لفوز بثلاثة أهداف في قمة الجولة 32 لبطولة الدوري الإسباني.

وقال كورتوا في تصريحات تليفزيونية عقب المباراة: "إشبيلية استقبلت شباكها عددًا قليلًا جدًا من الأهداف هذا العام، وتسجيل ثلاثة أهداف في كل مباراة أمر مهم للغاية، لطالما كنا مؤمنين بإمكانية العودة، علمنا أن الهدف سيضعنا في المباراة وكنا نؤمن حتى النهاية".

وأضاف: "ماذا تحسن في الشوط الثاني؟ نظام دفاعي أكثر قليلًا عندما لعب فالفيردي في الوسط ورودريجو على الجناح، نظمنا أنفسنا جيدًا تحت الضغط.. لم نلعب جيدًا في الشوط الأول، ولكن ليس بشكل سيئ لدرجة أننا استقبلنا هدفين كان من الممكن تفاديهما، خاصة الأول".

وزاد: "الريمونتادا؟ في الدوري ودوري الأبطال، الأمر دائمًا على هذا النحو، في كرة القدم الحديثة، لا تعني نتيجة هدفين لصفر شيئًا، إنهم يعلمون أننا عدنا كثيرًا في النتيجة وهذا يخيفهم أكثر، لقد اتخذنا خطوة أخرى للعودة وهذا هو المكان الذي ذهبنا إليه لتحقيق النصر".

وأردف: "ربما من جانبهم، كان من الممكن أن يكون هناك بعض الاسترخاء في الشوط الثاني، لكن في ملعبهم من الصعب للغاية التغلب عليهم، لكننا تمكنا من ذلك".