رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عاجل.. تصعيد جديد من الرجاء المغربى إلى فيفا بسبب حكم مباراة الأهلى

الرجاء
الرجاء

أرسل نادي الرجاء البيضاوي المغربي خطابين إلى الاتحادين الإفريقي والدولي لكرة القدم، بسبب الأداء التحكيمي للكونغولي جان جاك ندالا الذي أدار مباراة الفريق أمام الأهلي في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

كان الأهلي قد حقق فوزا صعبا على الرجاء المغربي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "الأهلي وي السلام" في ذهاب الدور ربع النهائي.

ونشرت الصفحة الرسمية لنادي الرجاء على موقع التواصل الاجتماعي، صورا من الخطابين اللذين أرسلهما إدارة النادي إلى فيفا وكاف وعلقت: "نادي الرجاء الرياضي يراسل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم والاتحاد الدولي على خلفية الفضيحة التحكيمية لمباراة يوم أمس أمام الأهلي المصري".

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي نظيره الرجاء، في مواجهة الإياب لدور ربع النهائي في المغرب، يوم الجمعة المقبل في الثانية عشرة منتصف الليل بتوقيت القاهرة.

الرجاء المغربي يقرر شكوى حكم مباراة الأهلي

يدرس مسئولو نادي الرجاء الرياضي المغربي، تقديم شكوى رسمية للاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، ضد جاك ندالا، حكم مباراته أمام الأهلي، التي جمعتهما مساء أمس، ضمن منافسات ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وبحسب موقع البطولة المغربي، فإن إدارة الرجاء، تستعد لتقديم شكوى خلال ساعات، بسبب رؤيته أن الحكم أخطأ في إدارة المباراة، واحتسب ركلة جزاء غير صحيحة للأهلي.

وكان الأهلي حقق فوزا أمس أمام الرجاء المغربي، بثنائية مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس على ملعب السلام، ضمن منافسات ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب بين الفريقين مساء السبت المقبل، بدولة المغرب، لتحديد المتأهل منهما إلى نصف النهائي.