رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خاص.. تعرف على موقف بيراميدز من استمرار إيهاب جلال مع الفريق بعد تعيينه مدربًا للفراعنة

ايهاب جلال
ايهاب جلال

رفض مجلس إدارة نادى بيراميدز فكرة بقاء إيهاب جلال في منصبه بعد اتفاقه النهائى مع اتحاد الكرة على تولى مهمة تدريب منتخب مصر.

وفضل مجلس إدارة بيراميدز وفقًا لما علم “الكابتن”، إنهاء علاقة المدير الفنى بالفريق بشكل نهائى للتركيز مع المنتخب الوطنى وعدم اتهامه بمجاملة لاعبي بيراميدز، بالإضافة لخطورة الاستمرار في المنصبين.

وكا إيهاب جلال قد صرح في وقت سابق برغبته في البقاء مع بيراميدز مع توليه معهمة تدريب الفراعنة.

جدير بالذكر أن مجلس إدارة بيراميدز كانوا قد استقروا في وقت سابق على توجيه الشكر للمدير الفنى اعتراضًا على سياسة تدريبه للفريق وتأخره الشديد في التغيرات وتعمده تجاهل بعض اللاعبين رغم جاهزيتهم الفنية والبدنية.

وكان مجلس إدارة اتحاد الكرة قد قرر تعيين إيهاب جلال المدير الفنى لفريق بيراميدز مديرًا فنيا لمنتخب مصر.

وجاء قرار تعيين إيهاب جلال مديرًا فنيا للمنتخب عقب استقرار أعضاء مجلس الجبلاية على اختيار مدير فنى مصرى لقيادة كتيبة الفراعنة خلال الفترة القادمة، التى يستهلها منتخب مصر بالتصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الإفريقية التى تحتضنها كوت ديفوار خلال صيف 2023.

وكان اتحاد الكرة قد رفض تجديد عقد البرتغالى كارلوس كيروش المدير الفنى البرتغالى للفراعنة، الذى انتهى عقده تلقائيًا بعدم تأهل منتخب مصر لنهائيات كأس العالم عقب الخسارة من السنغال فى الدور الفاصل بركلات الترجيح.

وفاضل اتحاد الكرة بين عدة أسماء محلية لتدريب منتخب مصر خلال الفترة القادمة، وحاز اسم ايهاب جلال تأييد غالبية أعضاء المجلس باستثناء حازم إمام الذى كان يرغب فى التعاقد مع مدير فنى أجنبى.